عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا أكبر أجر في الوطن العربي والصحافة هي ضمير الفنان.. أبرز تصريحات محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عدد من التصريحات الجريئة الخاصة بحياته الشخصية والفنية، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد عرض فيلمه الجديد ع الزيرو في السينمات المصرية أمس الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان خلال مؤتمره الصحفي أمس

تصريحات محمد رمضان

تحدث محمد رمضان عن فيلم "ع الزيرو"، فقال: فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.

محمد رمضان عن نمبر وان: كان لازم أقولهم إن موجود وأعلى مشاهدة

وعن لقب نمبر وان، قال محمد رمضان: لما قلتها في أغنية كانت في فترة صعبة في مشواري، ومكنش في شوية اعتراض ببعض الحقائق، مسلسل الأسطورة كانوا بيقولوا أنه مش أعلى مشاهدة، كان لازم أقول أنا في الساحة واقف لوحدي.

وتابع محمد رمضان، أنه الأعلى أجرًا في الوطن العربي، قائلًا: رديت لأني كنت شاب صغير، النهاردة مهما يحصل مستحيل اندفع النهاردة بكبر وبتعلم، في دليل مرئي ومسموع أن أنت في الشارع بتسمع أكتر نجم مذكور في الشارع، دا دليل مسموع أن أكتر واحد بيتكلم عنه، أنا أعلى أجر في الوطن العربي، دا دليل مادي، عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب، كوكب الشرق لم يتخطاها ولا نجمة حتى هذه اللحظة، دا دليل مرئي أنك تطلع فاكر اسم الشخصية من المسلسل دا دليل معنوي.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

ويعد فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي