عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تشييع جثمان نجل الفنان حسن يوسف من مسجد الشرطة بأكتوبر

حسن يوسف ونجله
حسن يوسف ونجله

تنتظر أسرة الفنان حسن يوسف تشييع جثمان نجله الأصغر عبدالله، والذي وافته المنية في مساء أول أمس السبت غرقا، بعد إصابته بمياه زائدة على الرئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تشييع جثمان نجل حسن يوسف

جنازة نجل حسن يوسف

ومن المقرر تشييع جثمان نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في عصر اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بأكتوبر، حيث تم تأجيله بسبب انتظار خروج الجثمان من العلمين ووصوله إلى القاهرة.

وفاة نجل حسن يوسف

يذكر، أنه تعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 عامًا لإسفكسيا الغرق بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

وكشفت نهال عنبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على شاشة قناة mbc مصر عن حالة حسن يوسف وشمس البارودي الصحية، فقالت: حالة حسن يوسف وشمس البارودي صعبة جدا بعد وفاة ابنهم ووالدته كانت في حالة انهيار في المستشفى.

نجوم الفن يواسون شمس البارودي وحسن يوسف

من ناحية اخرى، حرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة شمس البارودي وحسن يوسف من بينهم الفنانة إلهام شاهين، حيث قالت: خبر حزين و مؤلم جدا.. اللهم لا اعتراض على قضاء الله وقدره.. ولا حول ولا قوة الا بالله.. خالص عزائي للفنان الكبير حسن يوسف والصديقة الغالية جدًا شمس البارودي.. في وفاة نجلهما عبد الله.. ربنا يصبرهم ويصبر إخوته ومحبينه.. إن لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب.

بينما كتبت نادية الجندي: إنا لله وإنا إليه راجعون أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك أنتى وزوجك الفنان #حسن_يوسف فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم خالص التعازي والبقاء لله.

تابع موقع تحيا مصر علي