عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب في قنا يعاني من والده: جابلي نزيف عشان 150 جنيه|فيديو

أحمد
أحمد

شاب لم يكمل بعد عامه التاسع عشر بمحافظة قنا، يعاني من مأساة بسبب معاملة والده القاسية له، وفقدان الشعور بالعطف والحنان وبالتحديد بعد وفاة والدته.

وكشف أحمد السيد شاب من محافظة قنا في حديثه لـ تحيا مصر، أن والده كان يعامله معامله قاسية منذ صغره ولم بالعطف أو الإنفاق عليه، بالرغم من أن والده يعمل في مطاحن مصر العليا ويصل راتبه إلى نحو 10 ألاف جنيه.

شاب في قنا: أبويا ضربني عشان 5 جنيه

وأضاف أحمد شاب قنا، أنه عندما طلب من والده 5 جنيهات حتى يذهب لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك قام بضربه وطرده من المنزل، وعندما طلب منه 150 جنيه لشراء ملابس قام بخبطه على رأسه بالشومه ما تسبب له بنزييف داخلي في الجمجمه، كما رفض إصطحابه الغردقة مع أخواته.

وأشار شاب قنا، إلى أن جدته ربته منذ عمر سنة وكانت تعطف عليه بعد طلاق والدته المتوفية منذ 10 سنوات، وكانت تشتري له الملابس والأكل وتدافع عنه إذا ضربه والده أو أحد أعمامه كما أن عمه الضوي هو الذي رباه ويعتبره والده الحقيقي لأنه ينفق عليه ويشتري له الملابس ويصطحبه في مشاويره معه.

أحمد: والدي كان بيضرب أمي

وأردف أحمد أن والده كان يقوم بضرب والدته عندما كانت تطلب مصاريف ويسبها ويطردها إلى بيت والدها، مشيرا إلى أن طبع والده مختلف عن والديه وأخوته، ويقوم بسب والديه.

ولفت إلى أن والده قام بالزواج على والدته بعد تطليقها بـ3 أشهر، ولديه أخ وأخت، مشيرا إلى أنه كان ينفق على أخيه الصغير من أبيه عندما يكون لديه مال، موضحا أن زوجة ابيه كانت تعامله معاملة قاسية.

شاب قنا: مش هضرب ولادي لما أخلف

ولفت أحمد أنه يعمل الآن في صيدلية وسائق على تاكسي ويقوم بدفع إيجاره والإنفاق على نفسه، وينوي تكملة تعليمه ، مشيرا إلى أنه سينتقل للصف الثالث الثانوي، ولا يقوم بالتواصل مع أحد أخوته من أبيه لأنه لا يمتلك هاتف.

وتمنى أحمد أن يكمل تعليمه ويتزوج ويكون أسرة سعيدة قائمة على الحب  والود ليعوض ما فقده من حنان، قائلا:" مش همد أيدي على أولادي وهكون حنين عليهم، عمري ما ضربت حد ولا شتمت حد".

تابع موقع تحيا مصر علي