عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، في إطار دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

موعد مباراة الأهلي والمصري 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء الخميس المقبل الموافق 3 من أغسطس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

وتأهل المارد الأحمر، لدور الثمانية، بعد أن تخطى فريق منتخب السويس، بنتيجة هدف دون رد في لقاء دور ال 32، ثم فاز بثنائية نظيفة على حساب فريق الداخلية، في لقاء الأمس الذي جمع بين الفريقين، في إطار دور ال 16 من البطولة. 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك.

ويلتقي الأهلي مع المصري يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:-

محمد مجدي في حراسة المرمى.

وكريم يحيى وآلات كيامبادي وأحمد عبد الرسول وعبد العزيز سيد في الدفاع.

وفانوم وكليتشي ومحمود طلعت وزياد طارق في الوسط.

وسمير فكري وكريستوفر في الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي