عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخر عنقودي تخطت عقبة الثانوية.. صلاح عبدالله يحتفل بنجاح ابنته

صلاح عبد الله وابنته
صلاح عبد الله وابنته

حرص الفنان صلاح عبد الله على تهنئة ابنته بنتيجة الثانوية العامة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيرا إلى فخره الشديد بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة صلاح عبدالله لابنته عبر موقع تويتر

صلاح عبد الله يهنيء ابنته بنجاحها في الثانوية العامة

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: آخر عنقودي تخطت"عقبة الثانوية"مشكلة معظم البيوت المصرية وبمجموع كبير الحمدلله لكنها محددة هدفها بغض النظر عن المجموع وصاصا ومراته ودنيته وشروقه بناته دعموها بكل إعجاب، مبروك ياچنى..ياقلب قلبي أنا..ياوش السعد والهنا علينا كلنا.

منشور صلاح عبد الله 

صلاح عبد الله في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

صلاح عبد الله في فيلم البطة الصفرا

وكان قد تحدث صلاح عبدالله عن فيلم البطة الصفرا، فقال خلال لقاء تليفزيوني: فيه تركة في الشخصية هي اللي لفتت نظري، وعجبتني جدا، ودي هتبان في أحداث الفيلم، وشخصيتي في الفيلم عنده منطق وبيستفيد في شغلانته الغريبة.

واستكمل: وكواليس الفيلم رائعة، أنا مصورتش أيام كتير، أنا صورت تقريبا يومين بس يومين صعبين أوي، ومحستش بصعوبتهم، ومدام محستش بصعوبتهم تبقى الكواليس ممتازة.

تابع موقع تحيا مصر علي