عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي عن وفاة نجل حسن يوسف: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد

منة شلبي
منة شلبي

حرصت الفنانة منة شلبي على نعي نجل الفنان حسن يوسف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد الموافق 30 يوليو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي منة شلبي لنجل حسن يوسف

نعي منة شلبي لنجل حسن يوسف

وكتبت منة شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لانها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابعت: اتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي..واوهبهم الله الصبر والسلوان واعانهم الله على مصابهم.. اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنة.

واختتمت: ارجو قراءة الفاتحة.. وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها.. واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.

وفاة نجل حسن يوسف غرقًا

 وسبق وأن كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقًا بالساحل الشمالي. وكتبت نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: إنا لله وإنا اليه راجعون توفي كابتن طيار عبدالله ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي عن عمر ٣٥ سنه غرقا ف الساحل الشمالي وتم نقله لمستشفي العلمين التخصصي ولكن كانت أجهزة الجسم قد توقفت.. اللهم صبر أهله واغفرله وارحمه يا ارحم الراحمين.

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

من جانبه ردت منة شلبي على هذا السؤال الذي أثار استفزازها، فقالت: “عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب”.

تابع موقع تحيا مصر علي