عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى البدري ينتقل إلى سموحة على سبيل الإعارة.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

وافق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على انتقال مصطفى البدري إلى صفوف نادي سموحة السكندري بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسمين. 

سموحة يحصل على خدمات مصطفى البدري من الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن نادي سموحة حصل على خدمات مصطفى البدري من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وكان يرغب النادي السكندري في وضع بند أحقية الشراء في التعاقد مع اللاعب إلا أن إدارة النادي الأهلي فضلت عدم وضع البند المذكور.

وانتهت إعارة مصطفى البدري مع فريق فيوتشر بنهاية الموسم المنقضي، بعد موسمين لم يحالف اللاعب الحظ فيهم لتقديم ما يشفع له للعودة لصفوف القلعة الحمراء.

تصريحات سعد سمير عن رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي 

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين".

وأضاف سعد سمير: "صبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

موعد مباراة الأهلي والمصري

 ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل الموافق 3 من أغسطس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي بل ومواصلة المشوار حتى النهائي، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب بيراميدز، والذي تفوق عليه بثنائية مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية.

أما فريق المصري، فيأمل في الفوز واستنزاع بطاقة التأهل من حامل لقب النسخة الأخيرة، لتعويض خسارته لبطولة كأس رابطة الأندية، أمام فريق سيراميكا كليوباترا خلال الأسابيع الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي