عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد يقترب من الانتقال إلى الوحدة السعودي.. اعرف التفاصيل

طارق حامد
طارق حامد

كشف عبد عبد الأعلي سكير الإعلامي السعودي أن طارق حامد نجم اتحاد جدة السعودي ونجم منتخب مصر أصبح قريب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقدات الكبيرة لنادي الاتحاد فى وسط الملعب بالتحديد.

طارق حامد يقترب من الوحدة السعودي 

وقال الإعلامي السعودي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، كان لديه رغبة كبيرة فى الإبقاء على طارق حامد نجم الوسط بسبب ما يقدمه مع الفريق، لأنه من أهم العناصر الأساسية وساهم فى حصول الفريق على بطولة الدوري.

وأضاف:" لكن اتحاد جدة لديه الأن عدد كبير من اللاعبين الأجانب، وخصوصًا بعد التعاقد مع فابينيو لاعب ليفربول وكانتي لاعب تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، والثنائي العالمي فى وسط الملعب، أصبح قرار رحيل طارق حامد هو الأقرب، والنجم المصري يملك عروض فى الدوري السعودي، من بينها الوحدة الذي لديه رغبة كبيرة فى التعاقد معه وبدأ بالفعل فى التفاوض.

نجم الأهلي السابق: طارق حامد سيخدم أوسوريو في الزمالك

أكد أبو المجد مصطفى نجم الأهلي السابق أن طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة سيخدم طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك حال إتمام الزمالك التعاقد معه.

وقال أبو المجد مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طريقة لعب أوسوريو تحتاج إلى وجود طارق حامد لأن طريقة لعبه تعتمد على الاستحواذ".

وأضاف: "طارق حامد سوف يكون بارعا في سرعة استخلاص الكرة مرة أخرى لصالح الزمالك" .

واختتم: "طارق حامد قوي دفاعيا وهذا ما يحتاجه الزمالك".

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الزمالك في البطولة العربية 

وقال عبد الأعلي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري واستحق الفوز، وسيكون منافس صعب اليوم أمام الشباب السعودي، بسبب الحالة الصعبة للفريق السعودي، وضعف المستوي الفترة الأخيرة بجانب عدم التعاقد مع صفقات كبري مثل باقي الأندية.

وأضاف:" الشباب السعودي يمر بحالة فنية ليست هي الأفضل حتي على سبيل التعاقدات لم يقم بأي تعاقد قوي ، حتي هناك لاعبين خرجوا من الفريق، ولكن تم التعاقد مع مدرب عالمي وهو مارسيل كايزر الذي درب أياكس أمستردام الهولندي و سبورتنج لشبونة البرتغالي وسيكون أول لقاء له هو مباراة الزمالك ، لذلك اختبار صعب وقوي.

وتابع سكير:" كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي سيقود هجوم النصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري ثم أمام الزمالك فى المباراة الأخيرة فى دور المجموعات ، وهو فقط غاب عن التشكيل الأساسي المباراة الماضية أمام الشباب بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي