عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إسلام إبراهيم: مفيش حاجة تعبتني في فيلم ع الزيرو.. وأتمنى يبقى دمي خفيف على الجمهور

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

تحدث الفنان إسلام إبراهيم عن مشاركته في فيلم ع الزيرو، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.

تحيا مصر يكشف تفاصيل تصريحات إسلام إبراهيم عن فيلم ع الزيرو

تصريحات إسلام إبراهيم عن فيلم ع الزيرو

وقال إسلام إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أتمنى يكون دمي خفيف على الجمهور في الفيلم، اتبسطت جدا بالشغل مع العدل جروب، العدل فعلا مش بيعملوا حاجة وحشة، بيبذلوا مجهود جامد جدا، وبيشتغلوا على عناصر الفيلم كويس، من الإخراج للكتابة والإنتاج.

وتابع: هتشوفوني في الفيلم مساعد دي جي وصديق البطل وواقف جمبه في حاجات كتير، ومكنش فيه حاجة متعبة في الفيلم بالنسبالي، وأنا معملتش أكشن بس كنت بتفرج عليهم وهما شغالين.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

جدير بالذكر أن فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

إسلام إبراهيم في مسلسل العيلة دي

هذا وتألق إسلام إبراهيم في مسلسل العيلة دي، الذي رصد عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها اسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، اذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

ويشارك في بطولة مسلسل العيلة دي عدد من نجوم الفن وهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي.

تابع موقع تحيا مصر علي