عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت ما بتكدبش.. المستشارة نهى الجندي تفجر مفاجأة عن البلوجر أم زياد

المحامية نهى الجندي
المحامية نهى الجندي

كشفت المستشارة نهى الجندي تفاصيل جديدة في قضية البلوجر هبة السيد المعروفة باسم (أم زياد) المتهمة بالإتجار بالبشر والقيام بإهمال منافية للآداب.

وأوضحت المستشارة نهى الجندي لـ تحيا مصر، أن النيابة العامة قررت إحالة البلوجر هبة السيد إلى محكمة الجنايات وسيتم صدور حكم عاجل ورادع عليها وذلك بعد تحديد جلسة لها بتاريخ 19 أغسطس القادم، وبمجرد صدور الحكم سيتم الإفصاح عنه.

نهى الجندي تكشف إتهامت هبة السيد

وأضافت الجندي أول محامية تتقدم ببلاغ ضد البلوجر هبة، عقب مشاهدتها فيديو غير لائق، أنه تم إعادة توجيه الاتهامات للبلوجر، تتضمن الإتجار بالبشر من أجل تحقيق ربح من خلال مشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالهم من أجل القيام بأعمل منافيه للآداب.

وأوضحت الجندي أن البلوجر أم زياد، قامت بتربية أولادها تربية غير سليمة، وتجاهلت دورها كأم ولم تقم بتوجيههم، لافته إلى أن الطب الشرعي أثبت أن أولادها قاموا بالأعمال المنافية للأداب أكثر من مرة.

الجندي: خلاف بين الأم وابنها سبب الفضيحة

واشارت الجندي، أن تقارير الطب الشرعي أثبتت أن ابن البلوجر هبة السيدة وابنتها قاموا بأعمل منافية للآداب، وأنها كانت تراهم يفعلون ذلك، ولم تلجأ للمتخصصين، لافته إلى أنها لم تقم بفضح ابنها وبنتها إلا بعد مشادات مع ابنها نتيجة الاختلاف على نسبة الربح، لافته إلى أن ابنها كشف أن والدته كانت على علم بتلك العلاقة من قبل.

وأوضحت الجندي، عن البلوجر هبة السيد، أن الأولاد يلجأون للقيام بالأعمال المنافية للأداب بسبب التفكك الأسري، والبحث عن المال من قبل الأب والأم، مطالبة الأسرة وخصوصا الأم، بمراقبة أولادهم وحمايتهم من مواقع التواصل الاجتماعي، ومشيرة إلى أنه منذ ظهور الفيس بوك، تفككت قواعد المجتمع ، وأصبح كل شئ مباح، في ظل غياب التوعية، والبحث عن الربح والمشاهدات.

البلوجر هدير عاطف سبب طلاق زوجة من زوجها

وكشفت الجندي تفاصيل طلاق زوجة من زوجها بعد تعرضها للنصب من البلوجرهدير عاطف، موضحه أن الزوج قام بطرد زوجته من مسكن الزوجية وتطليقها غيابيا بعد النصب عليها في مبلغ 100 ألف جنيه.

وأوضحت أنه بعد اكتشاف الزوج قيام زوجته باستثمار أموالها مع البلوجر هدير عاطف والنصب عليها، أثير غضبه لإخفائها الأمر عليه وتعمدها عدم إخباره الجهة التي تستثمر أموالها معها ليقوم بتطليقها.

تابع موقع تحيا مصر علي