عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشارك فيديو من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو.. ويعلق: الحمدلله على الحب المتبادل

عرض فيلم ع الزيرو
عرض فيلم ع الزيرو

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بالحشود الجماهيرية الكبيرة التي شهدها العرض الخاص لفيلمه الجديد ع الزيرو والذي يشارك به إلى جانب نيللي كريم وعدد من النجوم الآخرين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان لجمهور فيلم ع الزيرو

محمد رمضان وجمهور فيلم ع الزيرو

وشارك محمد رمضان فيديو له من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو وظهر له احتشاد آلاف الجماهير حوله بمجرد وصوله، وعلق رمضان على الفيديو المنشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام انستجرام: الحمدلله على هذا الحب المتبادل بيني وبين جمهوري من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو.. ثقة في الله نجاح.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

هذا ويعد فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

محمد رمضان يتحدث عن فيلم ع الزيرو

وكان قد تحدث محمد رمضان عن فيلم "ع الزيرو"، فقال: فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.

أما عن اسلام ابراهيم فقال: أتمنى يكون دمي خفيف على الجمهور في الفيلم، اتبسطت جدا بالشغل مع العدل جروب، العدل فعلا مش بيعملوا حاجة وحشة، بيبذلوا مجهود جامد جدا، وبيشتغلوا على عناصر الفيلم كويس، من الإخراج للكتابة والإنتاج.

تابع موقع تحيا مصر علي