عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت هموت بسبب علبة لبن.. أنس في الغربية: نفسي في حضن أبويا|فيديو

طالب الغربية
طالب الغربية

ذاق الطالب أنس من محافظة الغربية شتى أنواع العنصرية والضغط النفسي من والده وأهله الذين فرقوا بينه وبين أخواته وحرموه من حقه في أن يحيي حياة كريمة.

أوضح الطالب أنس ضحية الغربية، لـ تحيا مصر، أنه يعيش مع والدته وزوجها منذ 17 سنة بعد أن تخلى عنه والده قبل أن يتم عامه الأول، مشيرا إلى أن أول مرة يتعرف فيها على والده وهو في عمر12 سنة.

طالب الغربية: أبويا قالي مينفعش تعيش معايا

وأضاف أنه عندما تواصل مع والده الذي يعمل مدرس في المملكة العربية السعودية، وطلب العيش معه تنصل منه وكان يقول له "السنة الجاية السنة اللي بعدها"، إلى أن رفض في النهاية وأخبره أن لديه بناتـ متسائلا :"هم البنات دول مش المفروض أخواتي".

ولفت إلى أنه تعرض للعنصرية من أهل والده الذين طلبوا منه الأبتعاد عنهم، موضحا أنه يعاقبون والدته من خلاله، مشيرا إلى أنه لا يقوم بالإنفاق عليه بالرغم من أنه مقتدر ماديا واشترى منزل مكون من 4 طوابق خلال الشهور الماضية بالإضافة إلى فدان أرض منذ أسبوع ويمتلك شقتين في الإسكندرية.

أنس: كنت هموت بسبب علبة لبن

واشار أنس طالب الغربية أن والده انفصل عن والدته بعد أقل من عام من الزواج بسبب أنه كان يأخذ راتبها ويرفض الإنفاق علينا أو شراء اللبن لي، لافتا أن الناس أخبرته أنه كان عرضه للموت بسبب عدم توافر علبة اللبن له، قائلا:" أقرب الناس له كان بيجيبلي علبة اللبن".

وأوضح أن والدته كانت تقيم معه في السعودية وعندما استمر في أخذ راتبها وحبسها، تمكنت من الهرب والنزول إلى مصر بعد استلاف ثمن تذكرة الطيران، ولم يتواصل معنا منذ ذلك الحين أو ينفق عليا.

أنس: نفسي اترمي في حضنك يا بابا

واشار طالب الغربية إلى أن والده أراد أن يحبسه في غرفة بحمام، موضحا أنه عندما كرر عليه طلب العيش معه أخبره أنه سيقوم بإيجار غرفة بحمام له في أحد المنازل، ليتبين بعدها أن هذا المنزل ملك له، لافتا إلى أن والدته لم تعد تستطيع الانفاق عليه وتقترض على راتبها من أجل دروسه.

ووجه طالب الغربية نداء لوالده أنه يحتاج لحضن والده وعدم التفريق بينه وبين أخواته الأربعة، معنويا وماديا، مناشدا المسؤولين المصريين والسفارة السعودية بأنه يرغب في رؤية والده الذي يعيش في الدمام ويعيش معه في أي مكان يختاره، مشيرا إلى أنه لديه احكام من 2007 لم يتم تنفيذ أيا منها.

تابع موقع تحيا مصر علي