عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشفتش ولادها من 20 سنة.. الحاجة ميرفت: مش فاكرة اتجوزت كام مرة|فيديو

الحاجة ميرفت
الحاجة ميرفت

قصة لا تكاد تتكرر كثيرا وخصوصا بين السيدات إلا أن الحاجة ميرفت كانت قصتها مختلفة، بأن تقوم تلك السيدة بالزواج لمرات عديدة لدرجة أنها لا تتذكر كم مرة تزوجت.

كشفت الحاجة ميرفت 56 سنة، لموقع تحيا مصر" أنها لم ترى أبنائها منذ 20 سنة، بعدما انفصلت عن والدهم منذ 35 سنة، مشيرة إلى أنها تعمل في بيع المناديل، وتزوجت الكثير من الرجال.

الحاجة ميرفت: معرفش بيت أولادي

واضافت أن ابنائها لم يقوموا بالتواصل معها، معدا ابنها الكبير تزوج في عيد الأضحى واتصل بها يطلب منها حضور الفرح، مشيرة إلى أنها ذهبت بالفعل ورأت ابنتها وأولادها ولكنهم لم يتواصلوا معها من بعدها ويرفضون الرد عليها على الهاتف.

ولفتت إلى أن من أنها ليست متأكده من أنها ستقوم بالتعرف على أحفادها إذا رأتهم في الشارع، مشيرة إلى أن ابنتها لم تتصل بها عندما تزوجت، ويستنكر عملها في بيع المناديل، موضحة أن سبب غضب ابنائها منها أنها تتزوج كثيرا، مشيرة إلى أنها اضطرت للزواج لأنهم لا يعيشون معها.

الحاجة ميرفت: ثقتي في الناس عمياء

وأردفت الحاجة ميرفت أن كل زيجاتها فشلت لأنهم لم يكونوا أشخاص جيدين وكانت تعمل أثناء زواجها منهم وتصرف عليهم، ماعدا زوج واحد يدعى الحاج أبو ضيف، ساعدها في أداء العمرة، مشيرة إلى أن معاملة أولاده السيئة لها سبب إنفصالها عنه.

وتابعت أن أسوء شخص تزوجته كان من محافظة الإسماعيلة يعمل في فرن، وكان يستغلها زيجات استمرت يوم فقط، وبسبب ثقتها العمياء كررت نفس الأخطاء ، ماديا حيث تقوم بالإنفاق عليه، فاضطرت للانفصال عنه بالرغم من أنها كانت تحبه، مشيرة إلى أن هناك شخص أمامها ترغب في الزواج به حتى يكون ونس لها.

الحاجة ميرفت: والدتي تركتني في عمر 3 سنوات

وأكملت الحاجة ميرفت أن والدتها تركتها  وهي في عمر 3 سنوات، وخالتها وزجها قاموا بتربيتها، وبسبب تربيتهم لم تستطع العيش مع والد أولادها قائلة:" دلعوني وجه على دماغي، لو كانوا شدوا عليا كنت قدرت أعيش مع أبوعيالي".

وتابعت أنها حاولت العودة لوالد ابنائها ولكنه رفض، موضحه أنها تواصلت معه وطلبت منه العودة والعيش معه ومع أبنائها، مناشدة أولادها بالإطمئنان والسؤال عنها وأن يتقوا الله فيها، حتى لا يرد لهم في أولادهم عندما يكبرون.

تابع موقع تحيا مصر علي