عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي إدريس: أبو علي علامة فارقة في مشواري.. ويوسف الشريف حر في مبدأ عدم التلامس

مجدي إدريس
مجدي إدريس

كشف الفنان مجدي إدريس عن الفيلم المفضل له في مشواره الفني، وذلك خلال حواره مع الإعلامية إنجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مجدي إدريس 

تصريحات مجدي إدريس الأخيرة

وقال مجدي إدريس: فيلم أبو علي كان علامة فارقة للكل ومن الأفلام اللي كان فيها أجمل كواليس شوفتها في حياتي الناس كلها بتحب بعض، الناس كلها بتشتغل، الناس كلها حابه أدوارها، طلعت الله يرحمه وعم سعيد طرابيك وعم متولي علواني، كذا حد وناس كتير اوي وكريم كان جميل اوي ومازال جميل واحمد نادر جلال.

وكشف “إدريس” أنه نادم على الاشتراك في فيلمه "نعمة" دون الحديث عن التفاصيل، واختار الفنان الذي يلفت نظره من الجيل الحالي من بين دياب وباسل خياط ويوسف الشريف، قائلا: يوسف الشريف طبعا هو اللي بيلفت نظري وموضوع  عدم التلامس دي قناعه شخصية هو مسئول عنها وعنده شجاعه أنه قالها فالصح أننا منتناقش.

واختتم: لو افترضنا أنك قولتيلي دلوقتي لو نزلت البحر هتغرق قلتلك أنا هنزل دي قناعتي  أنا مسئول عنها.

يذكر، أن برنامج " المنسي" هو برنامج على قناة " هي" تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا  ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

تفاصيل فيلم أبو علي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم أبو علي تدور أحداثه حول (حسن) شاب فقير، يجد نفسه مطاردًا من أكثر من موقع، وأكثر من مكان بسبب اضطراره إلى السرقة، وأثناء الهرب يركب سيارة مع (سلمى) الهاربة من زوج أمها، تظهر الصحف في اليوم التالي وبها صورة (سلمى) كمجرمة هاربة مع الشاب الذي اتهمه ضابط فاسد بقتل أحد جنوده، رغم أنه هو القاتل، وهكذا يصبح عليهما الهرب دون توقف.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، منى زكي، انتصار، طلعت زكريا، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي