عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إجراء إنتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

يتنافس اليوم الثلاثاء 32 مرشح على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، حيث تجري الانتخابات في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم، في تمام الساعة التاسعة صباحا. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل إنتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

وتعلق الصناديق في الخامسة، لتبدأ عملية الفرز، تحت إشراف قضائي يتم اختيار 12 شخص لعضوية مجلس الإدارة  أصحاب أعلى الأصوات، وذلك وفقًا لما صرح به طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة.

رد نقابة المهن الموسيقية على عزة مصطفى

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا رسميًا للرد على هجوم الإعلامية عزة مصطفى على النقابة والعاملين بها، بسبب مشكلة حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، التي أثيرت في الفترة الأخيرة.

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية كالآتي: رد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على تصريحات الإعلامية عزة مصطفى ضد نقابة المهن الموسيقية والنقيب العام مصطفى كامل.. أجريت أنا د/ محمد عبد الله عضو مجلس الإدارة، والمتحدث الرسمي للنقابة مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير منذ عدة أيام وذلك حول أسباب إلغاء حفل ترافيس سكوت.

وتابع البيان: حاولت  خلال المداخلة أن أوضح لها الأسباب التي دعت النقابة إلى إلغاء الحفل في حديثي معها، ولكنني فوجئت بهجوم واعتداء معنوي في عبارات محددة في حقي وحق النقابة من الإعلامية عزة مصطفى مقاطعة لي أثناء حديثي بقولها: عذراً ..  أنت مش عارف أنت بتعمل ايه !!!!!  ثم أردفت في قول آخر مقاطعه أيضاً: يبقى النقابة فيها ناس مش عارفة شغلها.

بيان نقابة الموسيقيين بشأن حفل ترافيس سكوت 

وعلى صعيد آخر، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان جديد بشأن حفل ترافيس سكوت في مصر، موضحة أسباب منحها تصريح الغناء ثم العدول عنه.

وجاء نص البيان على هذا النحو: الساده وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضه من شركة فور برودكشن ، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابه العامه للمهن الموسيقيه من قبل سيادتكم حتي الآن مايفيد الحصول علي الموافقات الأمنيه اللازمه لإقامة الحفل .

وتابع البيان: ورداً علي ماأُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه ، فإن للنقابه الحق  في ذلك بعد ماورد إليها من سابقة إدانه وفيديوهات مُوثقه لنجم الحفل إستوجبت إستشعار القلق والريبه وكافة المخاوف المشروعه والتي ورد ذِكرها بمحتوي البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقيه بتاريخ ٢٠٢٣/٧/١١.

تابع موقع تحيا مصر علي