عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقيين تعلن حصيلة إيرادات النقابة في عهد مصطفى كامل| صورة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن حصيلة إيرادات النقابة في البنوك منذ توليه المنصب، وذلك خلال انعقاد انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، المقامة في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

تفاصيل إنتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

ويتنافس اليوم الثلاثاء 32 مرشح على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، حيث تجري الانتخابات في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم، في تمام الساعة التاسعة صباحا. 

وتعلق الصناديق في الخامسة، لتبدأ عملية الفرز، تحت إشراف قضائي يتم اختيار 12 شخص لعضوية مجلس الإدارة  أصحاب أعلى الأصوات، وذلك وفقًا لما صرح به طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة.

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 يوليو، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

تصريحات مصطفى كامل عن إيمان البحر درويش

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان مصطفى كامل التعليق على الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان إيمان البحر درويش، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج يحدث في مصر.

وقال مصطفى كامل: أنا حتى الآن لم يأت لي رد لا من أسرة الفنان إيمان البحر درويش ولا من نجلته، والرقم اللي عندي للفنان إيمان البحر درويش خارج الخدمة، وكل اللي أنا أقدر أقوله دلوقتي أني أتمنى ليه الشفاء التام ربنا يشفيه ويعافيه.

وتابع: وأنا من الفجر لغاية دلوقتي مش عارف أنام بسبب الموضوع دا.. وأتمنى يكون لنقابة المهن الموسيقية دور نعمله على أكمل وجه، وأنا رهن إشارة أسرته، ورهن إشارة أي جهة تقولي أنا أعمل ايه.. ولا توجد بيني وبينه أي خصومة.

تابع موقع تحيا مصر علي