عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مزق الأمامية يبعد أوباما عن مواجهة الزمالك والنصر السعودي

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تعرض يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في العضلة الأمامية وذلك خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة الشباب السعودي والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف في البطولة العربية. 

إصابة يوسف أوباما تبعده عن مواجهة النصر السعودي 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق الشباب السعودي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف، ضمن منافسات البطولة العربية التي تقام في دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس. 

وتعرض يوسف أوباما إلى إصابة قوية في التدريبات قبل مواجهة الشباب السعودي، حيث خضع اللاعب لفحص طبي والذي أثبت إصابته بمزق شديد في العضلة الأمامية، حيث تأكد غياب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام النصر السعودي المقبلة. 

حظوظ تأهل الزمالك لـ ربع نهائي البطولة العربية 

1- الفوز على النصر السعودي والتأهل مباشرة.

2- التعادل مع النصر وخسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري ثم النظر لفارق الأهداف.

3- انتهاء مباراة النصر والاتحاد المنستيري بالتعادل، سيجعل تأهل الزمالك مرهون بخسارة الفريق التونسي أمام الشباب وتوقف رصيده عند نقطة، بينما في حال التعادل سيصل لـ 4 نقاط ويتم النظر لفارق الأهداف.

4- فوز الاتحاد المنستيري على النصر في مباراة اليوم، سيجعل تأهل الزمالك مرهون بخسارة الفريق التونسي في المباراة الأخيرة، ثم النظر لفارق الأهداف.

محاولات لمنع محمد عبد الشافي من الاعتزال 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت محاولات من مسؤولي الزمالك ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل إثناء محمد عبد الشافي عن قرار الاعتزال.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" أخطر محمد عبد الشافي مسؤولي الزمالك بالاعتزال نهاية الموسم المنصرم بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة".

وتابع:"الساعات الماضية شهدت جلسة بين عبد الواحد السيد مدير الكرة ولاعبي الفريق وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا من أجل إثناء اللاعب عن الاعتزال لحاجة الفريق إليه".

وأشار إلى أن محمد عبد الشافي سيتخذ القرار النهائي في ضوء إصابة الركبة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة خاصة وأن الإصابة تتجدد حال مشاركته في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي