عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. بدء عرض فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم في السينمات المصرية

محمد رمضان وفيلم
محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لـ استقبال فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم في صالتها، وذلك بداية من غدا الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم ع الزيرو في السينمات 

عرض فيلم ع الزيرو في السينمات المصرية

وروج محمد رمضان لفيلم ع الزيرو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: بسم الله توكلنا على الله .. ع الزيرو غداً الاربع ٢ اغسطس بجميع سينمات مصر.

منشور محمد رمضان

محمد رمضان يتحدث عن فيلم ع الزيرو

وكان قد تحدث محمد رمضان عن فيلم "ع الزيرو"، فقال: فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.

أما عن اسلام ابراهيم فقال: أتمنى يكون دمي خفيف على الجمهور في الفيلم، اتبسطت جدا بالشغل مع العدل جروب، العدل فعلا مش بيعملوا حاجة وحشة، بيبذلوا مجهود جامد جدا، وبيشتغلوا على عناصر الفيلم كويس، من الإخراج للكتابة والإنتاج.

فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

وكانت أخر أعمال محمد رمضان الغنائية طرحه لـ أغنية نسيسار بالتعاون مع ماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة، وأتت كلمات أغنية نيسيار على هذا النحو: غجرية انتي سحرتيني مدينة فيكي توهتيني حفرة فيكي وقعتيني انا ولا 100 واحدة تيجي تنسيني ماريو فريش شغلالي بالي في عينيها سهران ليالي ايوه انا قلبالي حالي حبيتها انا ليه ليه ليه عينيكي وحشتني عينيكي ايديكي لمسة ايدي في ايديكي انا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي.

تابع موقع تحيا مصر علي