عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري يكشف أهدافه مع الاتحاد السكندري وصفقات الموسم الجديد

طارق العشري
طارق العشري

كشف طارق العشري المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري ، عن أهدافه مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد التعاقد معه.

طارق العشري يكشف طموحاته مع الاتحاد السكندري الموسم الجديد 

وقال طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لأول مرة منذ فترة طويلة اتولي تدريب نادي منذ فترة الاعداد، عكس الفترة الماضية عندما كنت اتولي فريق كان فى وسط الموسم ، ولكن الآن أنا مع الاتحاد السكندري ولدي رغبة فى النجاح، هو فريقي في البداية وبيتي والظروف الآن تسمح للنجاح ، واشكر الجماهير فى رغبتهم أن أصبح متواجد ، وكنت أرغب طوال حياتي أن أكون مدرب للاتحاد ، وان شاء الله قادر علي نقل الفريق لمنطقة فنية رائعة ويستحقها، قبل أن أكون مدرب للاتحاد أنا مشجع له.

وأضاف العشري:" أنا لدي أهداف ولابد أن تتحقق مع الاتحاد السكندري ، أنا عشت داخل الفريق السكندري لمدة 25 عام، وانا ليس غريب، الفترات الماضية كانت الأجواء لا تناسبني، لكن الآن أشعر أن هذا الوقت المناسب لتولي الاتحاد السكندري، وهناك استقرار إداري.

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أنه فوجئ بالرحيل عن صفوف فاركو خلال الفترة الأخيرة ، بعد المستويات التي قدمها مع النادي هذا الموسم.

تصريحات طارق العشري بعد رحيله عن فاركو 

وقال طارق العشري المدير الفني السابق لفريق فاركو:" شعرت بصدمة كبيرة بسبب الرحيل عن تدريب فاركو، كنت رايح من أجل عقد جلسة ترتيب للموسم المقبل وللتعاقد مع الصفقات الجديدة.

وأضاف:" فوجئت بصدمة كبري بأنه يتم توجيه الشكر ليا ولمجهودي مع الفريق، الخبر كان صادم بالنسبة لي.

وأتم:" أنا حققت نجاحات كبيرة مع فاركو استلمت النادي وهو فى مراكز متأخرة هذا الموسم ، ولكن صعدت بالفريق لمستوي عالي، وكنت رايح للإدارة من أجل الحديث عن استراتيجية الموسم الجديد ولكن كانت الصدمة فى رحيلي.

وأتم:" الحديث عن طلبي الرحيل عن صفوف فاركو أمر غير حقيقي بالمرة، أنا لم أطلب الرحيل أنا فوجئت مثل الجميع.

واختتم:" الحمدلله أنا راضي على ما قدمته مع فاركو هذا الموسم والجميع شاهد ما قدمته ولكن أشكر الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي