عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بذاكر وأنا نايمة.. الأولى على الثانوية العامة: حلمي أدخل صيدلة|فيديو

أمل طالبة الثانوية
أمل طالبة الثانوية العامة

استقبلت أسرة الطالبة أمل سيد محمد على الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة شعبة دمج، خبر نجاحها بالزغاريد التي عمت أرجاء المنزل وقرية شلشلمون بمدينة منيا القمح بالشرقية، حيث قالت أنها سعيدة للغاية لأنها حققت حلم والديها وأدخلت الفرحة على قلوبهم، مشيرة إلى أنهم الداعم الأكبر لها والسبب في تفوقها.

الطالبة أمل: كنت بذاكر وأنا نايمة

وكشفت الطالبة أمل لـ تحيا مصر أنها كانت تذاكر دروسها وهي نائمة لمدة 6 أشهر، بسبب مرضهع، لافته إلى أنها قامت بإجراء عملية جراحية في شهر أكتوبر لكنها أصرت على تحقيق هدفها ولم تستسلم للمرض.

واشارت إلى أنها أجرت الكثير من العمليات قبل ذلك، لكن العملية التي أجرتها في أغسطس كانت أول عملية تجريها خلال الدراسة، لكنها أصرت بعد إجراء العملية على الاستمرار في المذاكرة وتلقي دروسها عبر الإنترنت، وهناك بعض الموواد اعتمدت فيها على نفسها ولم تتلقى أي دروس بها.

الأولى على الثانوية العامة تكشف سر تفوقها

كشفت الطالبة أمل الأولى على الثانوية العامة أن سر تفوقها هو إيمانها بالله والاجتهاد من أجل الوصول للهدف، بالإضافة إلى دعم أسرتها متمنية دخول الكلية التي تحلم بها منذ أن كانت في المرحلة الإعدادي وهي كلية الصيدلة.

وحصلت الطالبة أمل الأولى على الثانوية العامة على شهادة تقدير من وزير التربية والتعليم، أثناء المؤتمر الذي عقده أمس في العاصمة الإدارية من أجل تكريم أوائل الثانوية العامة على الجمهورية.

والد الطالبة أمل يستقبل خبر نجاحها بالدموع

وأوضح والد أمل طالبة الثانوية العامة، أنه عندما أستقبل خبر نجاح ابنته من مكتب وزارة التربية لم يتمالك نفسه، وانهمرت الدموع من عيناه، وتمنى التوفيق لابنته في المرحلة القادمة مشيرا إلى أن أمل فرحته في الدنيا والأخرة، لافتا إلى أنه ترك الحرية لأولاده في التعليم واختيار الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها

واشارت والدة الطالبة أمل أن ابنتها اجتهدت وتعبت وعوض الله صبرها واستجاب لدعائها في تحقيق حلمها، فيما أوضحت سلمى ـن شقيقتها أمل عانت كثيرا خلال هذا العام، متمنة التوفيق لشقيقتها خلال المرحلة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي