عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يزور فرع التجمع الخامس في حضور الخطيب

كولر والخطيب
كولر والخطيب

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، وجهازه المعاون، اليوم على زيارة فرع النادي بالتجمع الخامس.

تفاصيل زيارة كولر لفرع الأهلي بالتجمع الخامس 

والتقى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ثم اصطحبه العميد أحمد النحاس مدير فرع التجمع الخامس، في جولة تفقدية لمنشآت النادي والملاعب والمقرات الإدارية.

وأبدى كولر إعجابه الشديد بما يملكه الفرع من ملاعب رياضية وإمكانات خدمية ووسائل ترفيهية.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على قائمة الفريق الأولية التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد لعام 2023-2024.

حراسة المرمي: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء .

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد.

الهجوم: محمد شريف  ومحمود عبد المنعم "كهربا".

وضع محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ورأفت خليل ومصطفى مخلوف وميدو نبيل في قائمة فريق الناشئين مواليد 2003.

وينتظر النادي الأهلي البطاقة الدولية لرضا سليم وإمام عاشور من أجل قيدهم رسميًا في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وقام النادي الأهلي بقيد صلاح محسن وعمار حمدي في قائمة الانتظار لحين حسم مصيره النهائي مع كولر.

تصريحات أحمد حسام ميدو عن رضا سليم 

ووضح أحمد حسام ميدو التسريب الذي انتشر عن رغبته ورغبة الزمالك فى التعاقد مع رضا سليم الذي انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هذا التسريب يوم 18 يونيو وكان وقتها رضا سليم لاعب حر لا يملك أى عقد مع الجيش الملكي المغربي كان انتهي وقتها لذلك دخلنا فى مفاوضات للتعاقد معه، ولكن اللاعب قرر التجديد مع الجيش الملكي لذلك انسحبنا من الصفقة من وقتها، لم نزايد أو أى شئ.

واضاف:" بالنسبة للرقم المالي، الذي تم دفعه فى رضا سليم لدينا لاعبين آخرين بنفس السعر أفضل من رضا سليم فى خطة الزمالك للتعاقد معهم، ولدينا مواصفات خاصة فى اللاعب الجناح الذي نرغب فى التعاقد معه وهو أن يجيد اللعب فى الجناح الأيمن والايسر بنفس الشكل وليس مركز واحد فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي