عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انضمام رضا سليم لتدريبات الأهلي

تحيا مصر

أتم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعاقده مع المغربي رضا سليم، قادمًا من نادي الجيش الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتم الإعلان رسميًا عن الصفقة الثانية للفريق، مساء أمس الأحد.

موعد انضمام رضا سليم للأهلي 

وينتظر جمهور النادي الأهلي، موعد انضمام رضا سليم، لتدريبات الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

اللاعب المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر، منتظر أن ينضم لتدريبات الفريق بعد 3 أسابيع من الآن، وبالتحديد مع المعسكر التحضيري الذي يعقده الفريق، في ألمانيا.

رضا سليم تواجد في القاهرة لإنهاء كافة الأمور التفاوضية مع مسئولي النادي الأهلي، وسافر  اليوم إلى المغرب، لقضاء الإجازة رفقة عائلته وبعدها سينضم للمعسكر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

أول تعليق من رضا سليم بعد انضمامه إلى النادي الأهلي 

 

علق رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد، على إتمام انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال رضا سليم في فيديو الذي نشره حساب الأهلي الرسمي على منصاته الإعلامية: من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة، عام 725 من الهجرة بدأ الرحالة المغربي ابن بطوطة، رحلته من المغرب إلى العالم، وحين مر خلال رحلته بالقاهرة قال عنها أم البلاد وأن نيلها ليس في المعمور مثله.

وتابع لاعب الأهلي الجديد: وبعد ما يقرب من 700 سنة من تلك الرحلة الملهمة، أقطع أنا رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي الذي ليس في المعمور مثله.

وأختتم: النادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا، أنا رضا سليم أنا أهلاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي