عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أرسلنا 850 ألف دولار لـ سبورتنج لشبونة لحل أزمة القيد

شيكابالا
شيكابالا

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق ونادي الزمالك ، أن بالفعل مسؤولو الفارس الأبيض أرسلوا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي جزء من الغرامة الموقعة على النادي من أجل حل أزمة إيقاف القيد.

الزمالك يحاول حل مشكلة القيد مع سبورتنج لشبونة 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مسؤولو الزمالك ارسلوا 850 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الغرامة لفك أزمة القيد، وننتظر فقط إلغاء إيقاف القيد من أجل التعاقدات الجديدة.

وأضاف:" بجانب أن نادي الزمالك يسعي أيضا لحل أزمة مستحقات اللاعب اتشيمبونج من أجل فك الأزمة.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمس أمام الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية ، ويستعد لمواجهة النصر السعودي المباراة المقبلة فى الجولة الثالثة من البطولة العربية.

مشوار الزمالك في البطولة العربية 

استهل الزمالك، مشواره في البطولة، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة.

وفي ثاني لقاءات دور المجموعات، تلقى الفريق الأبيض خسارة بنتيجة هدف دون رد، من نظيره الشباب السعودي.

وتعد مواجهة النصر، هي الحاسمة في مشوار الفريق الأبيض، ففي حالة الفوز فيها سيتأهل رسميًا لدور الثمانية.

أما إذا خسر، فسيلقى حتفه بعيدًا عن البطولة، لذا لا بديل للزمالك سوى للفوز في اللقاء الأخير، إذا أراد استكمال مشواره في البطولة.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق الشباب السعودي بنتيجة هدف نظيف أحرزه إيفر بانيجا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية التي تستضيفها دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل. 

إصابة يوسف أوباما تبعده عن مواجهة النصر السعودي 

تعرض يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في العضلة الأمامية وذلك خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة الشباب السعودي والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف في البطولة العربية.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق الشباب السعودي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف، ضمن منافسات البطولة العربية التي تقام في دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

وتعرض يوسف أوباما إلى إصابة قوية في التدريبات قبل مواجهة الشباب السعودي، حيث خضع اللاعب لفحص طبي والذي أثبت إصابته بمزق شديد في العضلة الأمامية، حيث تأكد غياب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام النصر السعودي المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي