عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أركب على الموجة.. سمية الخشاب تستعد لـ طرح أحدث أعمالها الغنائية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

روجت الفنانة سمية الخشاب لـ أحدث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان الموجة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى نشرها قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية الموجة لـ سمية الخشاب

سمية الخشاب وأغنية الموجة

ونشرت سمية الخشاب مقطع فيديو من أغنية الموجة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها: استمتعوا بالـvibe الجديد 'موجه'!، قريبا جدا.

سمية الخشاب في مسلسل أرواح خفية

من ناحية اخرى، كانت تحضر سمية الخشاب في الفترة الماضية لـ مسلسل “أرواح خفية”، والذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ودارت قصته حول سمية الخشاب التي تلعب دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة.

ويشارك في بطولة مسلسل أرواج خفية كل من النجوم سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر،  وإخراج إبرام.

سمية الخشاب ومسرحية كازينو بديعة

وجدير بالذكر، أنه عرض لـ سمية الخشاب في موسم الرياض السعودي مسرحية “كازينو بديعة”، إلى جانب النجوم أحمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الأبياري.

وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها بهذا العمل، فقالت: أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري.

تابع موقع تحيا مصر علي