عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر السعودي يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني (صور)

ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن نادي النصر السعودي، إتمام التعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

النصر السعودي يعلن تعاقده مع ساديو ماني 

وكشف نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فيديو تقديمي للنجم السنغالي الذي زامل الدولي المصري محمد صلاح في نادي ليفربول لسنوات طويلة.

يذكر أن ساديو ماني انتقل من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي بايرن ميونخ الألماني الموسم الماضي، وحرمت الإصابة السنغالي من أغلب لقاءات الفريق البافاري خلال الموسم الماضي.

ولعب ماني في صفوف نادي جينيراشيون فوت السنغالي، ومينز الهولندي، وريد بول سالزبورج النمساوي، ونادي ساوثهامبتون الإنجليزي وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، وأخيرًا في نادي النصر السعودي.

ماني ينتقل إلى النصر السعودي 

أكد الإعلامي عبد الأعلي سكير أن النجم السنغالي ساديو ماني، سيتم الإعلان عن انضمامه لنادي النصر السعودي خلال ساعات، ليكون أحد أفضل الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي السعودي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ساديو ماني أنهي كل الأمور والاتفاق مع فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان لديه رغبة فى التواجد بالدوري السعودي خلال الفترة الحالية، ونري أنها من أفضل الصفقات التى ستفيد الفريق فنيًا، وبالطبع من أبرز اللاعبين العالميين الذي تم انضمامهم للدوري السعودي خلال الميركاتو الحالي.

وأضاف:" ساديو ماني من الممكن أن يتم الإعلان عن ضمه اليوم لفريق النصر وبشكل كبير سيلحق بمباراة النصر المقبلة فى البطولة العربية أمام الزمالك، حتي لو لدقائق ثم سيستمر فى مباريات الفريق بالبطولة ، لأنه تم تسجيل اسمه فى قائمة الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي