عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ساديو ماني بعد انتقاله إلى النصر السعودي

ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن نادي النصر السعودي، إتمام التعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أول تعليق من ماني بعد انتقاله إلى النصر السعودي 

وقال ساديو ماني في تصريحات خلال الفيديو التقديمي الذي نشره نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لا أطيق الانتظار لـِ اسمع هتافاتكم التي تحمل اسمي في الملعب، أراكم في الرياض.

ونشر نادي النصر فيديو تقديمي لـ ساديو ماني عبر حسابه بتوتير وعلقوا عليه: بصوت واحد، ساديو ماني.

ماني ينتقل إلى النصر السعودي 

أكد الإعلامي عبد الأعلي سكير أن النجم السنغالي ساديو ماني، سيتم الإعلان عن انضمامه لنادي النصر السعودي خلال ساعات، ليكون أحد أفضل الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي السعودي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ساديو ماني أنهي كل الأمور والاتفاق مع فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان لديه رغبة فى التواجد بالدوري السعودي خلال الفترة الحالية، ونري أنها من أفضل الصفقات التى ستفيد الفريق فنيًا، وبالطبع من أبرز اللاعبين العالميين الذي تم انضمامهم للدوري السعودي خلال الميركاتو الحالي.

وأضاف:" ساديو ماني من الممكن أن يتم الإعلان عن ضمه اليوم لفريق النصر وبشكل كبير سيلحق بمباراة النصر المقبلة فى البطولة العربية أمام الزمالك، حتي لو لدقائق ثم سيستمر فى مباريات الفريق بالبطولة ، لأنه تم تسجيل اسمه فى قائمة الفريق.

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الزمالك في البطولة العربية 

وقال عبد الأعلي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري واستحق الفوز، وسيكون منافس صعب اليوم أمام الشباب السعودي، بسبب الحالة الصعبة للفريق السعودي، وضعف المستوي الفترة الأخيرة بجانب عدم التعاقد مع صفقات كبري مثل باقي الأندية.

وأضاف:" الشباب السعودي يمر بحالة فنية ليست هي الأفضل حتي على سبيل التعاقدات لم يقم بأي تعاقد قوي ، حتي هناك لاعبين خرجوا من الفريق، ولكن تم التعاقد مع مدرب عالمي وهو مارسيل كايزر الذي درب أياكس أمستردام الهولندي و سبورتنج لشبونة البرتغالي وسيكون أول لقاء له هو مباراة الزمالك ، لذلك اختبار صعب وقوي.

وتابع سكير:" كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي سيقود هجوم النصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري ثم أمام الزمالك فى المباراة الأخيرة فى دور المجموعات ، وهو فقط غاب عن التشكيل الأساسي المباراة الماضية أمام الشباب بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي