عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور الصباحية على الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة

الخبير المروري اللواء
الخبير المروري اللواء أحمد هشام

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري، تفاصيل الحالة المرورية الصباحية في الشوارع والميادين الهامة اليوم الأربعاء.

الحالة المرورية الصباحية على الطرق الرئيسية

وقال الخبير المروري في تصريحات لـ تحيا مصر، أن الإدارة العامة للمرور قامت بتعزيز الخدمات في كل المناطق الحيوية والطرق التي تؤدي الي المصالح الحكومية بهدف تسيير الحركة المرورية، مع نشر الاوناش على الكباري وخاصة الكباري التي تربط المحافظات المختلفة ببعضها.

وكذلك تقوم الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق التام والمستمر بين غرفة عمليات الادارة العامة للمرور وغرف عمليات إدارات المرور المختلفة لمتابعة الطرق السريعة، وتعزيزها بالدراجات وسيارات الاغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي.

أماكن الكثافات المرورية على الطرق والمحاور

واشار اللواء هشام إلى ظهور كثافات مرورية متحركة أبرزها على محور صلاح سالم بالاتجاهين خاصة المتجه الي مناطق وسط المدينة عن طريق أعلى كوبري 6 أكتوبر، حيث يفضل استخدام كوبري الفردوس المستحدث اتجاه نفق الازهر ثم الوصول إلى وسط القاهرة.

كما تظهر كثافات مرورية على الطريق الدائري أعلى المريوطية باتجاه ميدان الرماية نتيجة للإغلاق الجزئي، وكذلك أعلى مناطق المعادي باتجاه مناطق القاهرة الجديدة ويفضل استخدام محور حسب الله الكفراوي في المعادي.

أماكن الإغلاقات والتحويلات المرورية

وتظهر كثافات مرورية متحركة أعلى كوبري حدائق القبة المتجه إلى ولي العهد ومصر والسودان، ويفضل إستخدام كوبري سراي القبة، وأعلى كوبري قصر النيل المتجه إلي الاوبرا وكذلك كوبري الملك الصالح باتجاه مصر القديمة ويفضل استخدام المسطحات الأرضية.

وتابع الخبير المروري، أن الكثافات المتحركة في الساعات الصباح الاولى تأتي بالاضافة لارتفاع درجات الحرارة حيث تصل درجات الحرارة 37 درجة مئوية، ويفضل عدم السفر في أوقات الذروة تجنبا لارتفاع درجة حرارة السيارات.

وأكد اللواء أحمد هشام، أنه ما زال الغلق الكلي بالنسبة لطريق الاوتوستراد بالاتجاهين بمناسبة أعمال القطار الكهرائي السريع بنطاق مدينة 15 مايو بنهاية طريق الاوتوستراد، وأيضا الغلق الكلي مستمر بالنسبة لطريق 26 يوليو باتجاه ميدان لبنان والدائري بمناسبة مشروع مونوريل خط وادي النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي