عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الرمادي: طلبت الرحيل من الظفرة لتدريب سيراميكا كليوباترا

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه طلب الرحيل عن الظفرة الإماراتي والعودة إلى القاهرة من أجل تدريب فريق سيراميكا كليوباترا.

تصريحات أيمن الرمادي بعد عودته لتدريب سيراميكا كليوباترا 

وقال الرمادي فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "عندما جاءت مفاوضات سيراميكا كليوباترا بعد رحيلي عن أسوان طلبت من مسئولي الفريق التواصل مع الظفرة بأن أتواجد في نهائي كأس الرابطة لأنني مرتبط بكلمة بيني وبين الظفرة".

وأضاف: "سأعود لمصر وأعقد جلسة مع مسئولي سيراميكا كليوباترا لعمل الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد".

أيمن الرمادي يرحل عن سيراميكا 

أعلن نادي الظفرة الإماراتي، الثلاثاء الماضي، تعيين المصري أيمن الرمادي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك يعد رحيله عن فريق سيراميكا كليوباترا، الذي استمر فقد قرابة ال 7 أيام.

ورحل الرمادي، عن تدريب سيراميكا، بعد أقل من أسبوع على قبوله مهمة تدريب الفريق، والذي كان قد أقال حلمي طولان.

وحقق المدرب، لقب كأس رابطة الأندية، مع فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف، على حساب فريق المصري البورسعيدي.

وخاض الرمادي، تجربة لم تُكلل بالنجاح مع نادي أسوان، والذي هبط لدوري القسم الثاني.

تصريحات أوسوريو قبل مواجهة الزمالك والنصر السعودي 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:" إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل اللاعبين الذي لعبا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز".

وتابع قائلا :"مواجهة فريق النصر فرصة جيدة للزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة للفريق الأبيض".

وقال أوسوريو :" في مباراة الشباب قدمنا مباراة قوية وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ماحدث جيدا في اللقاء".

وفيما يخص موقف السنغالي إبراهيما نداي من المباراة المقبلة قال المدير الفني:" نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة".

وأضاف أن يوسف أوباما لاعب كبير وإضافة للفريق ولكنه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن الفريق في مباريات البطولة العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي