عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري غداً فى كأس مصر

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، غداً الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تذاع مباراة الأهلي والمصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: بيرسى تاو، محمود كهربا، حسين الشحات.

تصريحات عدلي القيعي عن كهربا 

وقال القيعي الذي يحل ضيفا على الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "كهربا أصبح أكثر هدوءًا وتركيزا مع الأهلي حاليا، وحل مشكلته بشكل نهائي هو مفيد لكل الأطراف، وحتى حكم المحكمة الرياضية (غريب) كيف تكون المسئولية تضامنية، طالما هناك خطأ فكل طرف يتحمل خطأه (يشيل شيلته)، ولكن يجب ضرورة اغلاق الملف لأن الاستمرار في عدم الدفع يزيد من المبلغ بسبب الفوائد".

وأضاف: "نقوم بتقييم أي صفقة بشكل واضح، قد يكون هناك نادٍ لديه ظروف معينة يطلب بسببها أموال كبيرة في أي لاعب عنده، هناك ظروف معينة قد تضطر النادي لانفاق مبالغ كبيرة مثلما حدث في يناير 2019، كنا في وقت حرج ولدينا أزمات فنية كثيرة، واستطعنا بتدعيمات يناير الفوز بالدوري وقتها، كنا مضطرين للتدعيمات بالمبالغ الضخمة، ولو كنا لسنا في حاجة لهؤلاء اللاعبين".

وواصل : "لم نقطع العلاقات مع نادي فيوتشر، ربما يكون هناك أحد تضايق، كنت أتمنى أن يكون التعاون أفضل من ذلك، هما شافوا مصالحهم بالطريقة التي يريدونها".

وأكمل: "سمعت أن هناك 3 لاعبين من فيوتشر انتقلوا لبيراميدز بـ140 مليون جنيه، وإذا كان طلب ذلك وحصل عليها فلا يمكن اللوم تماما، بالنسبة لي أنا هذا رقم كبير، وربما هذا المبلغ يمثل لنا مشكلة ولا يمثل لآخرين أي مشكلة". 

تابع موقع تحيا مصر علي