عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل مريم سعيد صالح للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

مريم سعيد صالح _
مريم سعيد صالح _ أرشيفية

كشفت ابنة الفنانة مريم سعيد صالح تعرض والدتها لأزمة صحية، نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.

تحيا مصر يرصد تعرض مريم سعيد صالح لأزمة صحية.

مريم سعيد صالح على فراش المرض

ونشرت ابنة مريم سعيد صالح صورة لوالدتها وهي على فراش المرض عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها قائلة: ادعوا لوالدتي بالشفاء.

تصريحات مريم سعيد صالح 

وقالت مريم سعيد خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية: اتجوزت وأنا عندي 16 سنة وكنت بنت وحيدة لأمي، وفي الأيام الأولى من زواجنا، ذهبت مع زوجي لحضور العرض المسرحي القاهرة 80 في مسرح الطليعة للمخرج سمير العصفوري، وأحب هنا أن أشير إلى أن القدر شاء بعد مرور 20 عاما أن أكون ممثلة من خلال ورشة لـ سمير العصفوري أيضا.

وأضافت مريم سعيد: كان أخ وأب وصديق، وكان يرافقني دائما في كل لوكيشن تصوير، ودائما يساندها ويقف في ظهرها

وأحيت الفنانة مريم سعيد صالح، أربعين زوجها الراحل، بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موضحة أنها خسرت كثيرًا بسبب رحيله باعتباره من أقرب الأشخاص إليها الذي لم يتركها أو يتخلى عنها في أي لحظة من لحظات حياتهما التي جمعتهما سويًا.

ونشرت مريم سعيد صالح صورة تجمعها وزوجها الراحل، وعلقت: «اليوم يوافق مرور 40 يوما وحدي بهذا العالم الذي اعتدت دومًا وجودك بجواري فيه حبًا وسندًا ورعاية، أخًا وأبًا وزوجًا ومحبًا لأبنائنا زهرة حياتنا».

وأضافت: «لم تختار أبدًا أن تبتعد عني أو تغيب أو تتركني برغبة منك، أعلم مقدار حبك وتعلقكك بي، وأعلم الأن كم الخسارة التي منيت بها بفقد ملاكًا حارسًا نعمة لي من الله اختارها إلى جواره».

إحياء مريم سعيد صالح لذكرى وفاة زوجها

وتابعت: «حسبي أنك توفيت في فجر 29 من رمضان متعك الله بفردوسه وأعتقك من النار يا صابرًا بلا حساب ولا سابقة عذاب بأمر الله، إلى لقاء قريب هي الحقيقة الثابتة المؤكدة، جمعنا الله في الجنة ومتعك بغفرانه ورحمته يا أعز الناس إلى قلبي».

تابع موقع تحيا مصر علي