عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحسم التجديد لمحمود متولي لمدة موسمين

محمود متولي
محمود متولي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي حسموا ملف تجديد عقد محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"نادي الأهلي نجح في التوصل إلى اتفاق مع محمود متولي مدافع الفريق على تمديد عقده حتى عام 2026، على أن يجري الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة".

وتابع:" النادي الأهلي قام بالتجديد لمحمود متولي مدافع الفريق الأحمر بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي وتم الاتفاق  على تجديد عقده مع الفريق حتى عام 2026".

مدرب إنبي: الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا

قال تامر مصطفى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن النادى الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا خاصة أنهما من اللاعبين الموهوبين.

أضاف مصطفى خلال حواره مع الكابتن مجدى عبد الغنى على ملعب الشمس:" الأهلى ليس فى حاجة لمهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا ومن وجهة نظرى محمد شريف من أهم المهاجمين فى مصر ولكنه يحتاج إلى الثقة لإظهار إمكانياته".

تابع:"الشخصية عامل مهم فى لاعب الكرة، وتقدر تعمل معاهم حالة جيدة وأنا دائما أبحث عن اللعب الجماعى واللاعب الجيد الذى يخدم فكرى وطريقة لعبى".

وبدأ تامر مصطفى مهمته مع إنبى بحصد أول ثلاث نقاط على حساب سيراميكا ثم توالت الانتصارات التى كانت أبرزها الفوز على الزمالك والإطاحة ببيراميدز من كأس الرابطة، في مفاجأة من العيار الثقيل لينهى معه الفريق الدورى فى المركز السادس برصيد 45 نقطة.. فضلا عن وصوله لربع نهائى كأس مصر لأول مرة فى تاريخ الفريق منذ 7 سنوات.

علي معلول: ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي

حرص علي معلول لاعب النادي الأهلي، على الأحتفال بمرور 7 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء.

وكتب علي معلول عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم... 7سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الافريقي.

وأردف:"مررت بالكثير من اللحظات السعيدة واخرى كانت صعبة للغاية ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور.

وأختتم:"ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي