عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر النشاط البرلماني لـ«نائبة التنسيقية» هيام الطباخ خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب

هيام الطباخ
هيام الطباخ

شهد دور الانعقاد لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاطًا واسعًا للنائبة هيام الطباخ،عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث قدمت النائبة عدد 47 أداة رقابية وكان أبرزهم اقتراح برغبة بإدراج تدريس لغة الإشارة الخاصة بالصم بالمواد الدراسية في مراحل التعليم الأساسي، تمت الموافقة عليه.

تحيا مصر

دعم قانون التحالف الوطني للجمعيات الأهلية

وكان للنائبة هيام الطباخ، عدد 11 كلمة داخل الجلسة العامة، والتي بلغ عدد حضوره لها 53 جلسة عامة، أبرزهم كلمة بشأن دعم قانون التحالف الوطني للجمعيات الأهلية، وكان للنائبة عدد 85 حضور باللجان النوعية.

زيارة دور الأيتام والمسنين

وقامت النائبة، بعدد 65 زيارة كان أبرزهم زيارة دور الأيتام والمسنين على مستوى محافظة كفر الشيخ، وكان للنائبة عدد 124 من الندوات أبرزهم المشاركة كمتحدث في جلسة بالمحور السياسي في الحوار الوطني عن العمل الأهلي، بالإضافة لمشاركة كمسؤول عن ورشة قصور الثقافة بالتنسيقية في توقيع بروتوكول التنسيقية مع وزارة الثقافة.

منع تصوير المستحقين داخل الجمعيات الأهلية 

وكان للنائبة عدد 982 طلب خدمي وأبرزهم الموافقة على طلب إحاطة بمنع تصوير المستحقين داخل الجمعيات الأهلية والمؤسسات أثناء توزيع أي تدخلات على مستوى جمهورية مصر العربية، وقامت النائبة بعدد 26 من التدريبات.

تابع موقع تحيا مصر علي