عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على الوداد المغربي 2-1 ويتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، فوزًا هامًا على فريق الوداد المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الأول لفريق الهلال السعودي، في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من سعود عبد الحميد من جهة اليمين قابلها سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وتعادل سيف الدين بوهرة لفريق الوداد المغربي أمام الهلال في الدقيقة 64 بعد كرة عرضية من منتصر لحتمي من جهة اليمين قابلها سيف الدين بوهرة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وأضاف روبن نيفيز الهدف الثاني لفريق الهلال السعودي في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة من سعود عبد الحميد وصلت إلى روبن نيفيز المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

بهذه النتيجة تأهل فريق الهلال الى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بعدما حجز المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في مثله وخسارة مواجهة أمام السد وسجل 4 أهداف وتلقى مثلهم.

وجاء تشكيل الهلال السعودي كالتالي:

حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

الدفاع: كوليبالي - علي البليهي-سعود عبد الحميد - ياسر الشهراني.

الوسط: روبن نيفيز -محمد كنو - ميشايل ديلجادو.

الهجوم: سالم الدوسري-عبدالله الحمدان - ميلنكوفيتش سافيتش.

بينما جاء تشكيل الوداد المغربي كالآتي:

حراسة المرمي: يوسف المطيع.

الدفاع: ايوب العملود -امين ابو الفتح- ارسين زولا- امين فرحان.

الوسط: منتصر لحتيمي - دراوي - يحيي جبران- اسماعيل المترجي

الهجوم: بولي سامبو - زهير المترجي.

تابع موقع تحيا مصر علي