عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة المصري في كأس مصر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا في كأس مصر.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في كأس مصر 

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمنافس.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة متنوعة، شهدت التركيز على الجوانب الفنية والبدنية.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمحدد لها السادسة مساء غد الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدرب إنبي: الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا

قال تامر مصطفى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن النادى الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا خاصة أنهما من اللاعبين الموهوبين.

أضاف مصطفى خلال حواره مع الكابتن مجدى عبد الغنى على ملعب الشمس:" الأهلى ليس فى حاجة لمهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا ومن وجهة نظرى محمد شريف من أهم المهاجمين فى مصر ولكنه يحتاج إلى الثقة لإظهار إمكانياته".

تابع:"الشخصية عامل مهم فى لاعب الكرة، وتقدر تعمل معاهم حالة جيدة وأنا دائما أبحث عن اللعب الجماعى واللاعب الجيد الذى يخدم فكرى وطريقة لعبى".

وبدأ تامر مصطفى مهمته مع إنبى بحصد أول ثلاث نقاط على حساب سيراميكا ثم توالت الانتصارات التى كانت أبرزها الفوز على الزمالك والإطاحة ببيراميدز من كأس الرابطة، في مفاجأة من العيار الثقيل لينهى معه الفريق الدورى فى المركز السادس برصيد 45 نقطة.. فضلا عن وصوله لربع نهائى كأس مصر لأول مرة فى تاريخ الفريق منذ 7 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي