عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صورهما الرومانسية.. عمرو دياب يثير الجدل حول ارتباطه بـ داليدا خليل

عمرو دياب - داليدا
عمرو دياب - داليدا خليل

أثار المطرب عمرو دياب جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور عمرو دياب مع داليدا خليل

حيث نشرت داليدا خليل مجموعة صور لها رفقة عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر فيها الهضبة وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن حتى الآن لم يتم نفي ذلك الجدل أو تأكيده.

أغنية خلص على قلبي

وسبق وأن تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

ويذكر، أن أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

وأتت كلمات أغنية خلص على قلبي على هذا النحو: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

عمرو دياب وأحمد سعد الأكثر استماعا على أنغامي

وعلى صعيد آخر، نشرت أنغامي عبرت صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق الأغاني التى تصدرت  الاستماعات فى معظم الدول العربية لشهر يوليو فى كلا من مصر ، السعودية،  العراق،  الجزائر،  المغرب ، وتونس .

وتصدرت أغنية احمد سعد  الاستماعات فى مصر حيث أحتلت أغنية “اختياراتي”  المركز الأول، وأتت أغنية “خلص على قلبي” للهضبه عمرو دياب فى  المركز الثاني، فيما جاءت أغنية “مخاصماك” لنوال  عبد الشافي فى المركز الثالث.

أما فى السعودية جائت أغنية “خلص على قلبي” للهضبة عمرو دياب  بالمركز الأول للاستماعات ، وفى المركز الثاني ايضا تصدرت أغنية “قولي إسمي” لعمرو دياب، وجاءت أغنية  “اختياراتي” للمطرب أحمد سعد  المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي