عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العزيز السيد حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري في الكأس

عبد العزيز السيد
عبد العزيز السيد

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر لها غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، والتي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر. 

عبد العزيز السيد حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي 

ويتكون طاقم التحكيم من عبد العزيز السيد حكم ساحة ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب حكم مساعد أول وأحمد صلاح حكم مساعد ثاني وهشام الفلال حكم رابع، وعمرو الشناوي حكم تقنية الفيديو وشريف عبد الله مساعد حكم تقنية الفيديو.

مدرب إنبي: الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا

قال تامر مصطفى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن النادى الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا خاصة أنهما من اللاعبين الموهوبين.

أضاف مصطفى خلال حواره مع الكابتن مجدى عبد الغنى على ملعب الشمس:" الأهلى ليس فى حاجة لمهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا ومن وجهة نظرى محمد شريف من أهم المهاجمين فى مصر ولكنه يحتاج إلى الثقة لإظهار إمكانياته".

تابع:"الشخصية عامل مهم فى لاعب الكرة، وتقدر تعمل معاهم حالة جيدة وأنا دائما أبحث عن اللعب الجماعى واللاعب الجيد الذى يخدم فكرى وطريقة لعبى".

وبدأ تامر مصطفى مهمته مع إنبى بحصد أول ثلاث نقاط على حساب سيراميكا ثم توالت الانتصارات التى كانت أبرزها الفوز على الزمالك والإطاحة ببيراميدز من كأس الرابطة، في مفاجأة من العيار الثقيل لينهى معه الفريق الدورى فى المركز السادس برصيد 45 نقطة.. فضلا عن وصوله لربع نهائى كأس مصر لأول مرة فى تاريخ الفريق منذ 7 سنوات.

تصريحات عدلي القيعي عن كهربا 

وقال القيعي الذي يحل ضيفا على الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "كهربا أصبح أكثر هدوءًا وتركيزا مع الأهلي حاليا، وحل مشكلته بشكل نهائي هو مفيد لكل الأطراف، وحتى حكم المحكمة الرياضية (غريب) كيف تكون المسئولية تضامنية، طالما هناك خطأ فكل طرف يتحمل خطأه (يشيل شيلته)، ولكن يجب ضرورة اغلاق الملف لأن الاستمرار في عدم الدفع يزيد من المبلغ بسبب الفوائد".

وأضاف: "نقوم بتقييم أي صفقة بشكل واضح، قد يكون هناك نادٍ لديه ظروف معينة يطلب بسببها أموال كبيرة في أي لاعب عنده، هناك ظروف معينة قد تضطر النادي لانفاق مبالغ كبيرة مثلما حدث في يناير 2019، كنا في وقت حرج ولدينا أزمات فنية كثيرة، واستطعنا بتدعيمات يناير الفوز بالدوري وقتها، كنا مضطرين للتدعيمات بالمبالغ الضخمة، ولو كنا لسنا في حاجة لهؤلاء اللاعبين".

وواصل : "لم نقطع العلاقات مع نادي فيوتشر، ربما يكون هناك أحد تضايق، كنت أتمنى أن يكون التعاون أفضل من ذلك، هما شافوا مصالحهم بالطريقة التي يريدونها".

تابع موقع تحيا مصر علي