عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية غدًا الخميس، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصري في بطولة كأس مصر.

الأهلي يوفر أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير إلى الإسكندرية 

يبدأ تجمع الجماهير بداية من  العاشرة صباح الغد أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في كأس مصر 

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمنافس.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة متنوعة، شهدت التركيز على الجوانب الفنية والبدنية.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمحدد لها السادسة مساء غد الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يقترب من التعاقد مع النيجيري إدوفي إيكوبا 

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التعاقد بشكل رسمي مع النيجيري إدوفي إيكوبا مهاجم فريق زالاجيرشيج المجري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية نيجيرية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع إدوفي إيكوبا، بعد فشل صفقة المهاجم جوستافو سوزا، لاعب فريق جاينبوك الكوري، وتم غلق فترة القيد في الدوري الكوري.

وشارك إيكوبا مع زالاجيرشيج 63 مباراة، سجل خلالهم 21 هدفًا، وصنع 5 آخرين، وحقق كأس المجر موسم 2023.

وأضاف التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وافق على الانتقال إلى النادي الأهلي، خاصة أن المارد الأحمر أكبر فريق في القارة الإفريقية، حيث اتفق المارد الأحمر مع إدارة ناديه أن الصفقة لن تتخطى مبلغ الـ2 مليون دولار.

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب. عن إتمام تعاقده مع المغربي رضا سليم، قادمًا من نادي الجيش الملكي، لمدة 4 مواسم، مع وضع بند يتيح إضافة عام آخر اذا رغب النادي الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع موقع تحيا مصر علي