عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض زواج رومانسي.. ثراء جبيل تعلن ارتباطها بـ مختار الدنيري| صور

ثراء جبيل - مختار
ثراء جبيل - مختار الدنيري

أعلنت الفنانة ثراء جبيل ارتباطها بالفنان مختار الدنيري، بعد أن تقدم لخطبتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ارتباط ثراء جبيل ومختار الدنيري

ونشرت ثراء جبيل مجموعة صور من خلال خاصية استوري، ظهرت فيها سعيدة ومتفاجئة بعرض الزواج من مختار الدنيري، في حضور عدد من الأصدقاء المقربين.

ثراء جبيل في مسلسل أسيل

وسبق وأن كشفت الفنانة الشابة ثراء جبيل عما شجعها لخوض تجربة البطولة المطلقة لأول مرة، في مسلسل أسيل الذي يعرض حاليًا على شاشة التلفزيون.

حيث قالت ثراء جبيل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: "اللي شجعني لخوض تجربة البطولة المطلقة المنتجة إيمان أبو الدهب منتجة العمل، هي اللي كلمتني ورشحتني، هي وأختها".

وتابعت: “وهما مؤمنين بيا وشايفين أني استحق بعد 10 سنين من التعب والتواجد أني أخد الفرصة دي، وأن أنا كمان شبه الشخصية، لأنها بملامح مصرية وبسيطة”.

أخر أعمال ثراء جبيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ثراء جبيل مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" فى عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذى يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ثراء جبيل تتألق في فيلم اتنين للإيجار

وعلى صعيد آخر تألقت ثراء جبيل في فيلم “اتنين للإيجار”، الذي تم طرحه يوم 25 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول العاطلان صفيحة وحمادة وهم يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي