عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مدحت العدل: بحب المنافسة.. والعدل جروب بتشتغل مع كل النجوم

مدحت العدل
مدحت العدل

كشف السيناريست والمؤلف مدحت العدل عن رأيه في منافسة أفلام موسم الصيف هذا العام، مؤكدًا على أن المنافسة شيئًا جيدًا، ويصب في مصلحة السينما المصرية.

تحيا مصر يكشف رأي مدحت العدل في منافسة أفلام موسم الصيف

مدحت العدل:  أنا بحب المنافسة.. ولازم الناس تعرف أن المنافسة شيء جيد

وقال مدحت العدل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا بحب المنافسة ولو مفيش منافسة مش هجود ولازم الناس تعرف أن المنافسة شيء جيد، وأن أنا لما ببقى لوحدي، ايه حلاوة أني أجيب إيرادات ومفيش غيري، لكن لما بنبقى مع بعض، كلنا بنجود وبنحاول نقدم أحسن ما عندنا وكل دا بيصب في صالح السينما المصرية اللي هي القوة الناعمة.

أما بسؤاله عن السبب وراء تعاون شركة “العدل جروب” مع نجوم محددين فقط، قال مدحت العدل: احنا بنشتغل مع كل الناس، محمد رمضان اشتغلنا معاه قبل كدا في نسر الصعيد وكسر الدنيا، اشتغلنا مع منة شلبي في حارة اليهود، واشتغلنا مع ريهام حجاج، ومع نجوم الشركة زي يسرا ونيللي كريم وهكذا.

أخر أعمال مدحت العدل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مدحت العدل فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

العرض الخاص لفيلم ع الزيرو

وشهد العرض الخاص لفيلم ع الزيرو حضورًا جماهيريًا ضخمًا بسبب تواجد النجم محمد رمضان، حيث أعلن الفنان مسبقًا عن ميعاد ومكان العرض عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ليشاركه الجمهور فرحة نجاح العمل.

وبالرغم من حضور عدد من أبطال فيلم ع الزيرو للعرض الخاص مثل محمد رمضان، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، ومنذر مهران، إلا أنه كان هناك بعض النجوم الغائبين.

تابع موقع تحيا مصر علي