عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يفكر أوسوريو في مواجهة النصر السعودي اليوم في البطولة العربية

أوسوريو
أوسوريو

يستعد نادي الزمالك اليوم لمواجهة فريق النصر السعودي، في المباراة الأخير بدور المجموعات بالبطولة العربية بعد تعثر الفريق الأبيض أمام فريق الشباب السعودي. 

ويواجه نادي الزمالك فريق النصر في مواجهة نارية، لاسيما وأن النصر السعودي يضم لاعبيين كبار على رأسهو ساديو ماني وكريستيانو رونالدو. 

ويرغب نادي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق النصر السعودي حتى يتمكن الفريق الأبيض من التأهل للدور القادم.

وأعلن أوسوريو في مؤتمر الخاص قبل مباراة، أن كل مباراة لها طابع خاص، وكل فريق له أفكار خططية معينة، وتشكيل الزمالك في هذه المواجهة سيكون متزن إلي حدًا بعيد نظرًا لقوة فريق النصر السعودي. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة النصر السعودي 

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حاتم سكر.

خط الوسط : دونجا - عمرو السيسي.

ثلاثى تحت رأس الحربة : شيكابالا - زيزو  - أحمد فتوح.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

محمدعبد الجليل: لاعبي الزمالك عليهم التخلص من العصبية أمام النصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن لاعبي الزمالك عليهم التخلص من العصبية والتوتر أمام النصر السعودي، مشيرا إلى أن المباراة يجب أن تكون ممتعة، وقد تشهد المفاجأة من جانب نجوم القلعة البيضاء، مشددا على أن أوسوريو لن يغير طريقته في المباراة المرتقبة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "أوسوريو يلعب بطريقته منذ 4 أشهر ومن الصعب أن يقوم بالتغيير في لقاء النصر السعودي، وسيلعب بنفس الطريقة المعتادة".

وأضاف: "أوسوريو عليه ان يواجه النصر السعودي بتشكيل طبيعي، وان يلعب كل لاعب في المركز، ويوجد ثنائي في وسط الملعب، لابد من اللعب بقوة وإصرار على تحقيق المكسب".

وحول انتقال عمرو وردة إلى الرجاء المغربي، علق قائلا: "لا أعرف سر انتقاله للرجاء أمر غريب، هناك أندية مصرية أفضل من اللعب في المغرب، والرواتب في الدوري المصري أعلى من الأندية المغربية، اللاعب المغربي هو من يأتي إلى مصر، وليس العكس، انتقاله غريب جدا، لكنه لاعب جيد ولاعب مهاري يلعب دائما على المرمى".

تابع موقع تحيا مصر علي