عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانيون: التبرع بعوائد مهرجان العلمين لـ«حياة كريمة»  يعزز فكرة المشاركة المجتمعية.. ويؤكدون: يصب في صالح المواطن البسيط ويبعث رسالة طمأنينة له

تحيا مصر

أشد عدد من نواب البرلمان، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة، مؤكدين أن هذا القرار سيصب في صالح المواطن المصري البسيط، ويبعث رسالة طمأنينة له.

التبرع بعوائد مهرجان العلمين لـ«حياة كريمة» 

وفي هذا الإطار، أشاد النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتبرع بصافى عوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة، قائلا: خطوة في غاية الأهمية، كما أن هذا القرار يعكس الدور التنموي الفعال الذي تقوم به الشركة.

وأضاف النائب عبد الوهاب خليل، في بيان له، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تلعب دورا بارزا فى دعم ملف الحماية الاجتماعية،  وذلك بهدف التخفيف عن المواطنين البسطاء، لافتا أن إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتبرع بصافى عوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة يعزز فكرة المشاركة المجتمعية.

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يأتي من منطلق إيمانها بأهمية الدور الذي تقوم به مبادرة حياة كريمة في توفير كافة الاحتياجات والخدمات الأساسية لصالح المواطنين البسطاء.

وأكد النائب عبد الوهاب خليل، أن مبادرة حياة كريمة تقوم بجهود حثيثة لتوفير الحياة الكريمة للفئات الأكثر احتياجا، كما تعمل على الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في القرى الأكثر احتياجا، موضحا أن مبادرة حياة كريمة حققت العديد من الإنجازات على أرض الواقع.

نائب التنسيقية خالد بدوي: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تلعب دورا بارزا  في ملف الحماية الاجتماعية

وأشاد النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة، مؤكدا أن هذا القرار سيصب في صالح المواطن المصري البسيط، ويبعث رسالة طمأنينة له.

وأشار بدوي، في بيان له، إلى الجهود الحثيثة التي تقوم بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من أجل دعم المبادرات التي تخدم المواطنين، موضحا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تلعب دورا بارزا  في ملف الحماية الاجتماعية، وذلك من خلال المبادرات التي تتبناها للتخفيف عن المواطن البسيط.

إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة

وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تستهدف في المقام الأول توفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر فقرا واحتياجا، حيث تعمل على الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للأسر الأكثر احتياجا.

وتابع بدوي: مبادرة حياة كريمة حققت العديد من الانجازات على أرض الواقع لذلك فهي المباردة الأكبر عالميا في العصر الحديث، فهذه المبادرة جاءت لتحسين مستوى الحياة للفئات الأكثر احتياجًا،  والتخفيف عن كاهل المواطنين، كما عملت على تحقيق التنمية الشاملة دخل القرى الأكثر احتياجا للقضاء على الفقر متعدد الأبعاد.

تابع موقع تحيا مصر علي