عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

علا غانم
علا غانم

تصدر اسم الفنانة علا غانم تريند موقع البحث العالمي جوجل في الساعات الأخيرة بسبب أحداث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر علا غانم التريند

وظهرت علا غانم في أخر جلسة تصوير لها بملامح مختلفة، حيث طلت بمكياج لافت وشعر طويل، وهو على عكس الإطلالة التي تظهر بها علا غانم في كل مرة على الجمهور والمتابعين، مما أثار التساؤلات حول تغيير ملامحها.

تصريحات علا غانم في العرافة

وسبق وأن تحدثت الفنانة علا غانم عن تفاصيل جديدة في أزمتها مع زوجها الأخير، وذلك خلال لقائها ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

حيث قالت علا: أنا مش مظلومة وإن شاء الله القانون هيجيبلي حقي، أنا بتعرض لبلطجة، عايزة أبقى قوية عشان دي أنا، قانون بلدي هيرجعلي حقي، أنا مش هنام وانا مظلومة، بيتي هيرجعلي قريب أوي.

وتابعت: عندي زمايل في الوسط، ومحدش جالي عشان كنت في حالة سرية تامة ومحدش عارف أنا كنت فين، إلا النقيب جه زارني، ولوسي من زمان نصحتني وقالتلي سيبي الراجل دا، مسمعتش كلام أمي كمان وكلام انتصار.

زوج علا غانم: بخيله وبتخاف تصرف الجنيه

وفي وقت سابق، نفى رجل الأعمال عبد العزيز لبيب تصريحات علا غانم الأخيرة بشأن تحملها مصاريفه الشخصية وكل ما يخصه حيث كانت تعامله معاملة الموظفين وليس الأزواج، وذلك خلال لقائه مع موقع تحيا مصر.

وقال زوج علا غانم في حواره لـ تحيا مصر: “علا بتخاف تصرف الدولار والجنيه لأنها بخيلة جدا ونقدر نسأل العمال اللي اشتغلوا على علا ويعرفواها كويس، وبعدين جابت فلوس منين تصرف عليا أنا بحتاج 150 ألف جنيه في الشهر عشان أصرف على نفسي”.

السبب وراء سفر علا غانم لأمريكا

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة علا غانم عن السبب وراء سفرها إلى أمريكا طوال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

حيث قالت علا غانم: مشيت عشان كنت محتاجة أقعد جمب بناتي أكتر.. ابتدوا يكبروا وحسيت خلاص أنهم على وش جواز، فقررت أخد إجازة مفتوحة من التمثيل وحياتي بالكامل وأروح بعيد خالص لمجتمع جديد عشان أبدأ صفحة جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي