عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرجاء المغربي يعلن الاتفاق مع عمرو وردة على الانضمام لمدة موسمين

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي، عن حسم ناديه الاتفاق مع المحترف المصري عمرو وردة، للانضمام لصفوف النادي المغربي لمدة موسمين.

عمرو وردة ينتقل إلى صفوف الرجاء المغربي 

وقال بورديقة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن عمرو وردة ينتظر إنهاء تأشيرة السفر إلى المغرب من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

ولفت إلى أن الرجاء المغربي لم يفقد الأمل في ضم محمود صابر من بيراميدز ومازالت هناك مفاوضات، موضحًا أن فخري لاكاي أيضًا ضمن اهتمامات نادي الرجاء.

وواصل أن هناك مهاجمًا في الدوري المصري عقده انتهى بنهاية الموسم وتجرى مفاوضات معه في الوقت الحالي، رافضًا الكشف عن اسمه.

وأتم تصريحاته كاشفًا عن أحقية الرجاء في الحصول على 5% من صفقة انتقال رضا سليم لاعب الجيش المغربي إلى الأهلي عبارة عن حق تكوين.

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب. عن إتمام تعاقده مع المغربي رضا سليم، قادمًا من نادي الجيش الملكي، لمدة 4 مواسم، مع وضع بند يتيح إضافة عام آخر اذا رغب النادي الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

انضمام رضا سليم للأهلي 

ويعد رضا، هو ثالث التجارب المغربية داخل النادي الأهلي، حيث سبق وانضم للنادي ذاته، كلا من المغربي وليد ازارو، ومواطنه بدر بانو.

وعلى الرغم من أن أزارو، لم يقضي فترة كبيرة داخل النادي الأهلي، إلا أنه من التجارب الناجحة التي دخلت الفريق خلال الفترات الأخيرة.

فأزارو انضم للأهلي، في صيف عام 2017، وحصد جميع البطولات رفقة الفريق، وتمكن من حصد لقب هداف الدوري، موسم 2017\2018، بعد أن سجل 18 هدفًا خلال هذا الموسم.

أما بالنسبة لبدر بانون، فانضم عام 2020، قادمًا من نادي الرجاء المغربي، وقضى موسمًا ونصف داخل الفريق، وكان من ضمن الأعمدة الأساسية التي اعتمد عليها المدربون، في خط الدفاع، لكنه فضل الخروج للاحتراف في نادي قطر القطري.

ومن بعد تجربة أزارو وبانون، تفائل جمهور الأهلي باللاعبين المغاربة، لذا يأملوا في أن يكون رضا سليم، خير خلف لخير سلف، داخل النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي