عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: ثنائي سيراميكا سيفيد الأهلي.. ورحيل محمد محمود خسارة

محمد محمود
محمد محمود

أكد أحمد حسام (ميدو) ، أن الثنائي محمد شكري وأحمد رمضان (بيكهام) لاعبي سيراميكا كليوباترا سيفيدان الأهلي حال تنفيذ بند إعارة الشراء في الموسم المقبل.

أحمد حسام ميدو: شكري يستطيع تعويض علي معلول 

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن شكري لاعب موهوب وظهير سريع ويستطيع أن يكون بديلاً مميزاً للتونسي علي معلول.

واضاف:" بيكهام أيضاً لاعب يجيد في عدة مراكز ، وأعتقد أن عودة الثنائي ستكون محل نقاش كبير داخل الأهلي في الأيام القادمة".

وأشار إلى أن رحيل محمد محمود لاعب الوسط خسارة للفريق الأحمر لأنه لاعب موهوب ولكن الظروف لم تساعده على التألق.

أسباب إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي 

وانفرد موقع تحيا مصر بالأسباب الرئيسية الخاصة بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة داخل النادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:-

1- رغبة كولر حسمت الأمور 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه، حيث أن الرحيل كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب بطلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أكد لمجلس الإدارة في اجتماعه مع الخطيب بضرورة التغيير في الجهاز الفني والإداري والطبي.

2- مشكلة إدارية.. وحبس أكرم توفيق 

تعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مشكلة إدارية أثناء تواجده في دولة قطر من أجل الخضوع لعملية التأهيل الخاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وعلم تحيا مصر أن مسئولي الفندق الخاص في دولة القطر تحفظ على أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر بسبب عدم دفع الأموال الخاصة بتواجده في الفندق لمدة 48 ساعة، حيث أبلغ أكرم توفيق الكابتن محمود الخطيب بالواقعة والتي أساءت غضب بيبو بشكل كبير.

3- تجديد الدماء ودفع بكوادر جديدة.. وعدم السيطرة على غرفة الملابس 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب، كان يرغب في دفع كوادر جديدة في هذا المنصب داخل النادي الأهلي من أجل تحقيق مزيد من البطولات والسيطرة داخل غرف خلع الملابس، خاصة أن الخطيب رأى خلال الفترة الأخيرة عدم وجود سيطرة على أوضة اللبس، لأسباب كثيرة منها أزمة حسين الشحات الأخيرة مع محمد الشيبي ومن قبلهم أزمة أحمد عبد القادر وتعديه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق . 

تابع موقع تحيا مصر علي