عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فائق حسن يشيد بأغنية "الحب الأبدي" لـ أصالة: ترجمت محبتي لهما بها

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

أعرب الملحن فائق حسن عن سعادته بـ أغنية الحب الأبدي، والذي أطلقتها أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مشير إلى أنها ناتجة عن ترجمة محبته بهما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة أصالة بـ أغنية الحب الأبدي

فائق حسن: الحب الابدي هي ترجمة لـ محبتي وحبي لأصالة وماجد المهندس

وقال فائق حسن في بيان له: بعد رحلة فنية طويلة ومميزة مع صديق عمري ماجد المهندس، وبعد سنوات من الحب والزواج مع أصالة، كان لا بد لي أن أترجم محبتي وحبي لهما من خلال عمل يجمعهما، خاصة أن كلًا منهما يمتلك تاريخًا مميزًا من النجاحات.

وتابع حسن: لم يكن أمامي إلا أن يكون موضوع العمل، يتمحور حول ما يجمعنا نحن الثلاثة، ألا وهو الحب، الذي أتمناه أن يكون أبديًا، حقيقة لا يمكنني أن أقول من هو صاحب الفكرة أو المحرك الأساسي لها، فجمهور النجمين كان لهما دورًا هامًا، والنجاحات التي حققاها في حفلاتهما المشتركة ووجودي أنا معهما، كل هذه العوامل أدت ليرى هذا النور، ولا بد من توجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الفكرة وتحويلها إلى عمل مميز وخاص، بداية من ملحن العمل وموزعه والمهندسين والموسيقيين مرورًا بشركة روتانا، وصولًا لكل من ساهم في تصوير الفيديو كليب.

وأضاف حسن: الحب الأبدي هو نشيد العشاق وأغنية الأصدقاء وفرحة الزملاء، هو عمل خرج من قلوبنا ونتمنى أن يصل إلى كل القلوب الجميلة.

أصالة عن أغنيتها الجديدة: وهبت بعض من روحي فيها

بينما نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع من أغنيتها مع ماجد المهندس الحب الأبدي وعلقت قائلة: مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفه قدّت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعض من روحي فيها.

أصالة عن ماجد المهندس: صوت بيشبه خيطان الحرير

وأضافت أصالة: شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس، وصاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن ولحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة معه فيه نجاح وفيه علامة مش مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.

تابع موقع تحيا مصر علي