عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام يكشف سبب رحيل أحمد أبو عبلة من الأهلي

أحمد أبو عبلة
أحمد أبو عبلة

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة من النادي الأهلي، يأتي بسبب عدم التوافق بينه وبين الجهاز الإداري والفني، وهو ما ظهر في أكثر من مرة.

سبب رحيل أحمد أبو عبلة عن الأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك أحد الأمور حدثت وكانت سبب في توتر العلاقة، وهي التي جاءت قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أعلن النادي أن محمد الشناوي جاهزًا لخوض اللقاء".

وأضاف أمير هشام: "الجماهير فوجئت بعدم مشاركة الحارس رغم إعلان اللاعب جاهزيته وأبلغ الجهاز الفني والطبي، ولكن أبو عبلة رفض ذلك وتسبب في خلاف حاد بين أبو عبلة والشناوي".

واختتم: "منذ تلك الواقعة توترت العلاقة بينه وبين الجهاز الفني، وهي أحد أسباب رحيله عن الفريق".

الأهلي يشكر أحمد أبو عبلة ويشيد بجهوده

وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية. 

وهو أحد أبناء النادى الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة.

بعد رحيل سيد عبد الحفيظ.. بركات يشيد بقرارات مجلس الأهلي

أثنى محمد بركات بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الأخيرة والتي شملت تعيين خالد بيبو مديرا للكرة وكذلك وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي بيكبر ولاده، وتعيين خالد بيبو في منصبه كمدير كرة، وكذلك وليد سليمان رئيس لقطاع الناشئين كل ده رد الجميل من النادي الأهلي لولاده"

وأضاف: "كل التوفيق لبيبو ووليد سليمان وكل ولاد الأهلي خلال الفترة المقبلة" .

واختتم: "الأهلي يملك مدرب محترم وهو مارسيل كولر، والذي قاد الفريق لحصد العديد من البطولات الهامة".

تابع موقع تحيا مصر علي