عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابني ومراته اتسمموا.. محمد محسن يحذر من مطعم مأكولات شهير

محمد محسن
محمد محسن

شارك المطرب محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدي من مطعم مأكولات شهير وذلك بعد تعرض زوجته وابنته للتسمم وتم نقلهم إلى المستشفى، موضحا حالتهم الصحية الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المطرب محمد محسن عن مطعم أكل شهير

زوج هبة مجدي يحذر من مطعم شهير

وكتب محمد محسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: حذروا! هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم امبارح بسبب أكل في مطعم شهير وطول الليل في المستشفى .. حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة. هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء.

منشور محمد محسن

وكانت قد نشرت هبة مجدي صورة لابنتها دهب من داخل المستشفى خلال خاصية استوري، وعلقت: يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز وخصوصا فرع التجمع اللي جمب مدارس نارمر وكابيتال، أنا ودهب اكلنا امبارح منه واحنا لسه خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شيء.

هبة مجدي وعلاقتها بـ محمد محسن

من ناحية أخرى، سبق وتحدثت هبة مجدي عن زوجها محمد محسن وقصة الحب التي جمعتهما وقالت: ليلة من ألف ليلة كنت بغني وبرقص مع البطل اللي هو محمد محسن، والعرض كان رومانسي ومحمد إنسان حساس وصوته مفيش زيه والحاجات دي بالمشاعر خدتنا في حته تانية واتخطبنا على المسرح واتقدملي بعد 7 شهور من عرض اللمسرحية واتجوزنا برضو على المسرح  ودكتور يحيى قالي عندنا عرض وسيبت كتب الكتاب.

وأضافت: اتعرفت على محمد محسن في مسرحية ليلة من ألف ليلة واتخطبنا واتجوزنا وخلفنا والمسرحية لسه بتتعرض.

هبة مجدي وأخر أعمالها الفنية

وكانت أخر أعمال هبة مجدي مسلسل المداح3 من شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تدور أحداثه حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي