عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار وتحيا مصر يكشف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بانتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلف في دقائق معدودة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب.

حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

وجاءت المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار بواسطة 12 قرص زانكس، ولكن كانت محاولة فاشلة ولازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة.

ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه خلال المنشورات المتداولة ليكشفان حقيقة الأمر الجمهور.

الموسيقيين تكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

من جانبه، تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين والذي نفي كل تلك الأنباء المتداولة، مشيرا إلى أن هذه كلها شائعات غرضها التشهير بالفنانة.

هذا وتستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الجميرز، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس.

اخر حفلات شيرين عبد الوهاب

وكانت أخر حفلات شيرين عبد الوهاب في جدة والتي افتتحها بغناء أغنية على بالي التي تفاعل معها جمهورها بطريقة هيسترية معربين عن شدة اشتياقهم لصوتها، من جانبه أعربت شيرين عبدالوهاب عن سعادتها بهذا التفاعل قائلة: انا بحبكم وبموت فيكم، وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عدد من أعمالها الغنائية من بينهم: تاج راسك، على بالي، متير بنعشق، خليتني أخاف، بياعين الصبر، متاخدة من الأيام، جرح تاني، فضلا عن أغنية سيرة الحب لأم كلثوم.

وفي لقطة وطنية طريفة قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل جدة أغنية ماشربتش من نيلها، حيث قالت بشكل هيتسيري للمايسترو الخاص بالحفل اتقسّلمنا حاجة كدا عشان نغني لـ مصر حبيبة قلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي