عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول تعليق من الموسيقيين على انتحار شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة المقبلة حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار أنباء بمحاولة الفنانة الانتحار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من الموسيقيين بشأن انتحار شيرين عبد الوهاب

الموسيقيين تكشف انتحار شيرين عبد الوهاب

من جانبه، تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبدالله ليكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب للجمهور، فقال: كل الكلام ده شائعات وتواصلنا مع مدير أعمالها ونفى ده، والفترة دي شيرين عبد الوهاب بتتفق على مجموعة حفلات جديدة، والأنباء المنتشرة لا أساس لها من الصحة.

وكانت انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار بواسطة 12 قرص زانكس، ولكن كانت محاولة فاشلة ولازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه خلال المنشورات المتداولة ليكشفان حقيقة الأمر الجمهور.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر، أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية المترو، التي أتت كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده.

حفل شيرين في السعودية

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب أحيت حفلاً غنائيًا بمدينة جدة السعودية قدمت خلاله مجموعة من أشهر أغانيها وعلى رأسها: "مشاعر،حبة جنة، سيبني، يا ليالي، طمن قلبي، كتير بنعشق، الكذابين".

وطلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء لبلدها مصر خلال حفلها بجدة، وقالت لفرقتها الموسيقية: "ما تقسملنا حاجة كده عشان نغني لمصر حبيبة قلبي"، وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة من أشهر أغنياتها، وهي على بالي ليتفاعل معها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي