عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة الملاعب المصرية.. نبيلة عبيد تنعي أرملة صالح سليم

أرملة صالح سليم
أرملة صالح سليم

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على نعي الراحلة زينب أرملة الفنان صالح سليم ووالدة النجوم خالد سليم وهشام سليم، والتي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية وتشييع جثمانها منذ قليل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نبيلة عبيد لـ أرملة صالح سليم

نبيلة عبيد تنعي يسرا في وفاة حماتها

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خالص العزاء و المواساة للصديقه العزيزه النجمه يسرا في وفاة السيده زينب ارملة اسطورة االملاعب المصريه الكابتن صالح سليم و والدة زوجها الاستاذ خالد سليم و النجم الراحل هشام صالح سليم.... البقاء لله و انا لله و انا اليه راجعون.

الموت يفجع الفنانة يسرا

وكانت قد كتبت يسرا عبر موقع انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم و والدة كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم.. تغمدها الله بواسع رحمته و ألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط.

وانتهت أسرتها منذ قليل من أداء صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور أقاربها وأصدقائها وبعض من أفراد أسرتها.

أخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر، أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة"، وعرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة.

بينما كانت أخر أعمال يسرا مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي